عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسيم حبتور.. قصة إختطاف عمرها 24 عامًا

نسيم حبتور
نسيم حبتور

نسيم حبتور صاحبة القضية التي شغلت الرأي العام في المملكة العربية السعودية، وذلك منذ فبراير الماضي، بعد القبض على سيدة سعودية في العقد الخامس من عمرها، تقدمت بطلب رسمي لاستخراج هويتين وطنيتين لمواطنين اثنين ادعت أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ قرابة العشرين عامًا وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما، الرواية التي أثارت إستغراب الموظفات حينها ليتسلل الشك إليهما.

وأصدر القضاء السعودي، أمس الأربعاء ، حكمه بـ"القتل" ضد خاطفة الدمام، بعدها بساعات قليلة أعلن والد موسى الخنيزي " أحد المختطفين" ، تنازله عن الحق الخاص، وخلال التحقيقات اعترفت الخاطفة بمكان نسيم حبتور، التى اختطفت في عمر 18 شهراً، قبل 24 عاماً خلال نزهة عائلية في كورنيش الدمام.

وفي رسالة وجهها علي الخنيزي والد أحد المختطفين ، قالى:" رسالتي إلى ابنها وإلى ذويها إخوانها وأخواتها، أنا عندي شعور قوي تجاه ما أدلت به الخاطفة، فهي قالت إنها خطفت ولدي من كورنيش الدمام، وكما نعلم نسيم حبتور خطف أيضا هناك، وأنا عندي شعور أنها تعرف مكانه".

اقرأ أيضًا.."كنا بندبر للحصول على فدية".. حكاية مقتل الطفلة أروى على يد أحد أقاربها

قضت المحكمة في حكمها المبدئي بحكم القتل بحق المتهمة لخطافها 3 مواليد قبل ثلاثة عقود بمدينة الدمام والحكم على المتهم اليمني بالسجن لمدة خمسة وعشرين عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي