عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع في حرب جديدة مع المرض.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل أمل حياتي

تحيا مصر

مسلسل إلا انا امل حياتي الحلقة 7 تستهل أحداثها بجنازة الحاج سيد "بيومي فؤاد" لتتذكر أمل حديثه معها عن قسوة أبنائه، مطالبًا إياها الدعاء له بإستمرار، ليذهب أبنائه إلى المنزل ويقرر إبنه الذهاب إلى المحامي لتقسيم الميراث.

تستلم نسمة إبنة الحاج سيد العمل في ورشة والدها، ليبدأ معها ياسر ويحاول التقرب منها بحجة أن زوجته أصبحت مملة لتوقفه عند حده وتنصحه بأن يطلق زوجته.

تشعر أمل "حنان مطاوع" بألم شديد بجنبها لتذهب إلى الطبيبة لتطلب منها العديد من التحاليل، ومن ثم تذهب إلى عملها ليخبرها سليم بأنها إجتازت امتحانات الثانوية العامة بمجموع 86%، إلا أن فرحتها لن تكتمل بسبب سقوط أخيها الأصغر عبد الله.

يذهب ياسر لنسمة ليخبرها أنه لن يستطيع طلاق شيماء بسبب حملها، ويقرر أنه سيطلقها ويتزوج منها بعد وضعها للطفل.

تظهر نتيجة التحاليل والتي تؤكد أنها مصابة بفشل كلوي وتحتاج لعملية في أسرع وقت ممكن، ومتبرع من نفس فصيلة دمها، لتتخذ طريقها إلى منزلها حاملة همومها على عاتقها لتتفاجىء بوجود عبد الله اسفل منزلها، لتنتهي أحداث المسلسل مع سقوطها مغشيًا عليها.

اقرأ أيضًا..وفاة بيومي فؤاد بسبب قساوة أبنائه عليه.. تفاصيل مثير في أحداث مسلسل أمل حياتي

مسلسل إلا أنا أمل حياتي بطولة الفنانة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
تابع موقع تحيا مصر علي