عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاكيت محمد رمضان يثير السوشيال ميديا بسبب سعره الصادم (فيديو)

تحيا مصر

أثار جاكيت النجم محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعره الصادم، إذ نشر الصحفي ربيع هنيدي سعر الجاكيت الذي ارتداه الفنان محمد رمضان خلال اللقاء الذي أجراه معه، عقب طرح أغنية "يا حبيبي" أثناء تواجدهما في دولة الإمارات، يقدر بمبلغ 30 ألف دولار، أي ما يعادل نصف مليون جنيه مصري.

ونشر ربيع هنيدي فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع "أنستجرام" معلقا: "دردشة جانبية وحصرية مع صديقي النجم محمد رمضان المتميز دوما، فماذا قال بعد أن هنأته على أغنيته الجديدة بعنوان يا حبيبي الدويتو الذي يجمعه مع ميت غيمس؟ والأناقة التي أطل بها علما ان الجاكيت الذي يرتديه ثمنه 30 ألف دولار، واسترجعنا في دردشتنا أصداء حواري معه الذي انفردت به سابقا وتناقلته العديد من المواقع والحسابات وحقق أصداء كبير".

اقرأ أيضا: غادة عادل تدعم أحد متهمي جريمة فيرمونت (صورة)

وأضاف ربيع: "وشكر الله على منحه قوة داخلية تجعله يتحمل كل الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها ولانه على ثقة بأن أغنيته الجديدة يا حبيبي رغم جمالها والنجاح الذي ستحصده لن تمر مرور الكرام وسيهاجمه عليها عدد من المتربصين من داخل وخارج الوسط لذلك باغتهم مسبقا بالرد على ما سيطلقونه من سهام باختصار. 

وتبع ربيع : شكرا حبيبي محمد رمضان على حفاوة الاستقبال وسر بمقولة: "نحن لا نكتمل بأحد، ولا نضيع من دون احد، نسعد بمن بقى، وننسى من نسى".


View this post on Instagram

فماذا قال بعد ان هنأته على اغنيته الجديدة بعنوان #ياحبيبي الدويتو الذي يجمعه مع #ميتر_غيمس؟.. والاناقة التي اطل بها (علما ان الجاكيت الذي يرتديه ثمنه 30 الف دولار)، واسترجعنا في دردشتنا اصداء حواري معه الذي انفردت به سابقا وتناقلته العديد من المواقع والحسابات وحقق اصداء كبيره، وشكر الله على منحه قوة داخلية تجعله يتحمل كل الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها.. ولانه على ثقة بأن اغنيته الجديدة #يا_حبيبي رغم جمالها والنجاح الذي ستحصده لن تمر مرور الكرام وسيهاجمه عليها عدد من المتربصين من داخل وخارج الوسط.. لذلك باغتهم مسبقا بالرد على ما سيطلقونه من سهام .. باختصار، شكرا حبيبي #محمد_رمضان ع حفاوة الاستقبال.. 👌وسر بمقولة : “نحن لا نكتمل بأحد، ولا نضيع من دون احد، نسعد بمن بقى، وننسى من نسى".. @mohamedramadanws #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

تابع موقع تحيا مصر علي