عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفيد بإيه يا ندم.. جماهير الأهلي تتجاهل رمضان صبحي وتحوّل طاهر "تريند" (فيديو)

تحيا مصر

تصدر طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب الحالي، والمقرر إنتقاله للأهلي بانتهاء الموسم الحالي، تريند موقع "تويتر"، بعد هدف عالمي سجله أمس في شباك وادي دجلة .

وبالرغم من الحملة الضخمة والمؤتمر الصحفي، الذي أعلن فيه نادي بيراميدز تعاقده مع "رمضان صبحي"، في صفقة مدوية بعد خطفهم رمضان من الأهلي، وعلى عكس المتوقع أن يكون رمضان هو حديث الجماهير، إلا أنه من الواضح أن طاهر استطاع أن يحل محل رمضان سريعاً في قلوب الأهلاوية، حتى قبل أن يلعب بقميص الفريق .

وكان من حظ طاهر السعيد أن يقوم بتسجيل هدف عالمي في نفس الوقت اذي كان يعلن فيه بيراميدز تعاقده مع رمضان، مما جعل لسان حال الأهلاوية يقول "تفيد بإيه يا ندم"، فإن رحل رمضان فلدينا طاهر .

وعقد نادي بيراميدز أمس، مؤتمر صحفي كبير لـ ضم اللاعب رمضان صبحي رسميا، والقادم من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، في صفقة تمتد حتى عام 2025، كلفت خزائن النادي من 4 ل4.5 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 102 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضا: طريقة الاستعلام عن لجنتك الانتخابية بسهولة على هذا الرابط

وقال رمضان صبحي خلال المؤتمر: أنا في نادي كبير وبيطبق الاحتراف بشكل مميز مثل أندية أوروبا ولو كنت سأحترف في أوروبا مرة أخرى سيكون عن طريق بيراميدز، مُضيفا: انتقالي إلى بيراميدز قراري أنا وحدي.. أنا من أجلس أمامكم الآن. هذا قراري ولا طرف آخر متدخل في الموضوع.

وعلى الجانب الأخر جاء تسجيل طاهر لهدفه ضمن مباراة جمعت بين المقاولون ووادي دجلة في الأسبوع ال25 بالدوري وانتهت بالتعادل 1-1. 

تابع موقع تحيا مصر علي