عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو والصور.. ممرض يهدي زميلته ملابس داخلية داخل المستشفى

تحيا مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو قصير مثيرًا للجدل بشكل واسع على منصات الـ"سوشيال ميديا"، وظهر في مقطع الفيديو ممرض بالمملكة العربية السعودية يقدم لممرضة أجنبية ذات ملامح آسيوية، هدية تضمن ملابس داخلية نسائية بينما كانت تضحك هي وأخريات تواجدن في ذات المكان.

رصدنا عدد من التعليقات على الفيديو قالت:"خل نشوف بيفصلونه مثل مافصلو السعوديه اللي تقدم الطلبات ولا دايم الذكر ذنوبه مغفوره" وقال اخر:"مسكين كانو يمزحون الموضوع انتشر "الموضوع باختصار وتكبير دماغ ..ممرضه فلبينية كان يوم ميلادها وصديقاتها اتفقوا يسوون فيها مقلب ويهدونها ملابس داخلية هدية وطلبو من الدكتور السعودي تقديمه والدليل رفضه في بداية المقطع !
خلونا من ولدنا الدكتور وعطونا علوم عيالنا سود الوجيه الي بامريكا".

في السياق ذاته، أصدت وزارة الصحة في جدة بالسعودية بيان عبر تويتر، تعليقًا على ما حدث قائلة: "توضح الصحة باستكمال إجراءات الضبط للممارس الصحي بإحدى المستشفيات الخاصة بجدة لمخالفته أخلاقيات المهنة والآداب العامة وإحالته للجنة المختصة لإصدار العقوبة النظامية".

اقرأ أيضًا..بدر خلف.. من كورسات تعليم الرقص لـ تحول جنسي وتغير كلي

كما قالت مديرية الشؤون الصحية في محافظة جدة، إنها استكملت إجراءات ضبط ممارس صحي يعمل في إحدى مستشفيات المدينة الخاصة بعد قيامه بإهداء زميلة له ملابس داخلية نسائية.

تابع موقع تحيا مصر علي