عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدر خلف.. من كورسات تعليم الرقص لـ تحول جنسي وتغير كلي

بدر خلف
بدر خلف

بدر خلف أو "كيكة" كما يلقبه الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب منشوراته المثيرة للجدل، تحول بدر خلف إلى حديث ساخر على منصات السوشيال ميديا ليعتلي الصدارة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب طريقته الغريبة.

أثار بدر خلف دهشة جميع الرواد بعد منشوراته الأخيرة بتحوله لسيدة من خلال برنامج ما يتبعه، حيث تسببت تلك الصور في ذعر النشطاء الذي توقعوا خضوعه لعملية تحول بسبب تغير الملامح كليًا ليتخطى جميع الحدود.

بدر خلف
انتشرت حالة واسعة من الجدل حول خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل، بعد تغيير هيئته إلى أنثى من خلال تطبيق "فيس آب"، ووضعه للصورة بعد التعديلات التي كانت من شأنها إخفاء شاربه ووضع بعض اللمسات الأنثوية.

لاقى بدر خلف هجومًا كبيرًا من قبل الرواد بسبب أسلوبه الغريب، لتنهال عليه العديد من التعليقات الغاضبة ومن بينها: ""أنت كل شوية عمال تقول إنك بتحب الستات وطلعي الأنثي اللي جواكي.. أنت عايز تتحول جنسيا ولا إيه"، "طريقتك غريبة وشكلك اغرب ربنا يهديك"، "انت حولت ولا اية" وغيرها الكثير.

مراحل تحول بدر خلف
استطاع بدر خلف لفت الأنظار إليه بمحتوى فيديوهاته التي يقدمها، حيث تنوعت نصائحه وفيديوهاته لتشتمل على مشاكل المرأة، فتارة يقدم نصائح الحفاظ على البشرة والجلد، وتارة تجده يتقمص أدوار الفتيات بوضعه لمساحيق التجميل.

اقرأ أيضًا..٥ معلومات عن ابنه هشام سليم المتحولة جنسيًا.. أبرزها علقة ياسمين عبد العزيز

لن يكتفي خبير التجميل عند هذا الحد، بل اعتاد الظهور بملابس نسائية مختلفة، وبدأ يظهر في مقاطع فيديو لتعليم الفتيات الرقص الخليجي وغيره بحجة أنه طارد للطاقة السلبية ويجدد نشاط الجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي