عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. حمو بيكا يستغيث بالرئيس السيسي:"انا عايز أفرح متكسرش فرحتي"

حمو بيكا
حمو بيكا

ظهر بيكا في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، قال فيه:" أنا بحب الرئيس وبحب مصر وكل المسئولين"، لافتا إلى أنه يريد فقط أن يفرح ويتزوج في حفل بسيط مع أسرته.

استطرد بيكا حديثه قائلًا: "أنا عاوز افرح وعاوز اتجوز وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم.. أنا بحب مصر وبحب الرئيس وسيادة الوزير وكل واحد مسؤول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا".

واستغاث مطرب المهرجانات حمو بيكا، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحافظ الإسكندرية، من أجل السماح له بإقامة حفل زفافه الذي منعته الجهات الأمنية مؤخرًا، والذي كان مقررًا عقده يوم التاسع من سبتمبر الجاري.

ويذكر أن رئيس حي العجمي بالإسكندرية السيد موسى صرح بأنه سيتم منع إقامة حفل الزفاف الشعبي الذي دعا له مؤدي المهرجانات حمو بيكا في منطقة شارع السلام بالبيطاش التابعة للحي، يوم 9 سبتمبر، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية، بمنع إقامة الأفراح والتجمعات بسبب جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. حمو بيكا على بعد خطوة من السجن بسبب تصريحاته المثيرة

وأكد رئيس الحي، أنه في حالة إصرار بيكا على إقامة الحفل سيتم منعه بالقوة وذلك عن طريق الأجهزة الأمنية، مع تحرير محضر ضده مثله مثل أي مواطن يخالف القانون.
تابع موقع تحيا مصر علي