عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يبدو أنه تحول جنسيا .. شاهد اليوتيوبر بدر خلف يظهر من جديد بـ فيديوهات مثيرة

تحيا مصر

اثار اليوتيوبر الاماراتي الشهير بدر خلف الشهير بـ "بدر كيكة" الجدل مرة أخرى على السوشيال ميديا بعد نشره لصورتين جديدتين يظهر فيهما بشعر طويل عن المعتاد للذكور وناعم ولوك ميكياج خفيف ولحية خفيفة تكاد تكون غير ظاهرة مما اثار تساؤلات حول إذا تحول جنسيا أم لا ولكنه نفى تحوله جنسيا.

ونشر بدر خلف فيديو جديد له يدعم فيه الفرقة الكورية "بلاك بينك" ويعلن أنه اصبح من مشجعيهم وسط تعليقات من مشجعي الفرقة نفسها تشجعه على قراره وفرحين به، وتعليقات أخري تسخر منه ومما يفعله موجهين له اتهامات انه بعيد كل البعد عن الذكوره.

تُجدر الإشارة إلى أن بدر خلف هو خبير مستحضرات تجميل اماراتي شهير، وأنه بدأ بحب عالم الجمال والاعتناء بالبشرة منذ الصغر عندما كانت والدته تصطحبه معها لشراء أدوات التجميل الخاصة بها فرغب الدخول لهذا المجال. 



وبدأت شهرته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عندما نشر فيديو يحث فيه الفتايات على الاعتناء بشعرهم وبشرتهم وقال فيه جملته الشهيرة "كوني كيكة" و"قبل النوم قولي أنا كيكة عشر مرات"، وكيكة هي كناية عن صفاء ونقاء البشرة، ثم بدأ يطلق عليه لقب"بدر كيكة" من وقتها ولقب أيضا نفسه ب"ماما بدرية" بجانب هذا اللقب.

ثم بدأ في نشر وصفات للشعر والبشرة بطريقة كوميدية وفيديوهات كل ليلة يحث فيها الفتيات على عمل أقنعة الوجه للاعتناء ببشرتهن معلقا عليها:"أوعي تنامي قبل ما تسوي ماسك".

رغم تعرضه للسخرية والاستنكار إلا أنه مستمر في تقديم محتواه، بل في بعض الأحيان يتكلم بصيغة الانثي ليكون مقرب أكثر من الفتايات ومن تغريداته "راح اشترى جزيرة وبخليها خاصه للبنات ونفل ابوها لحالنا بدون العيال"، و"اللي معها حبيب تدلعو بدل ما ادلعوا انا وتقولوا شلابة".



ضمن مواقفه الغريبة انه نشر صورة له منذ عامين وكتب عليها:"عندما كنت انضم لفريق الرجال"، وبعدها نشر صورة له باستخدام تطبيق تغيير الوجه ظهر فيها بوجه انثوي وشعر طويل ومصبوغ متغزلا بنفسه كما لو كان انثى.

جدير بالذكر أن بدر خلف متزوج ولديه أبناء، وميولة الجنسية سليمة ولكنه يحب عالم الاعتناء بالبشرة والشعر ووجد هذه الطريقة للدخول فيه والشهرة.

وهذه ليست أول مرة يظهر فيها شاب بهذا المظهر وبهذه الطريقة فقبل أيام قليلة ظهر اليوتيوبر الشامي"ساهر منذر" بفستان زفاف أبيض ولوك مكياج كامل لعروس، وظهر بفيديو بعدها واعلن أنه مثلي وأنه فعلا سيتزوج من رجل مستنكرا كل تعليقات السخرية التي تلقاها. 

تابع موقع تحيا مصر علي