عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. "العين فلقت الحجر" الحسد وسخرية القدر من "بائع الفريسكا" حال خطوبته من ابنة المليونير وشقة بـ 2 مليون جنيه

تحيا مصر

ضجت منصات الـ"سوشيال ميديا" بأنباء عن تقدم أحد رجال الأعمال لعائلة إبراهيم "بائع الفريسكا" من ابنته بعد أن عرض على الأسرة التكفل بكل مصروفات الزواج بالكامل.

طلب رجل الأعمال الذي يعمل أستاذًا جامعيًا، من والد إبراهيم خطبة إحدى ابنتيه تقديرًا منه لكفاح بائع الفريسكا، معربًا له عن سعادته بمصاهرة الأسره وزواج ابنته من إبراهيم.

كما تداول رواد التواصل الإجتماعي، أن رجل الأعمال الذي رفض ذكر اسمه، قام بإهداء شقة لإبراهيم على كورنيش الإسكندرية يتجاوز ثمنها 2 مليون جنيه كهدية منه قبل أن يطلبه للزواج من ابنته، مشيرا إلى أن الأسرتين أعلنت الخطبة بشكل غير رسمي ومن المقرر عقد مراسم الخطوبة الأسبوع المقبل بحضور الأسرتين فقط دون دعوة أحد.

وانهالت التعليقات الساخرة من عطاء القدر قائلة:"دا اتفتحتله طاقة القدر"، وقال تعليق اخر :"لا زيادة اوي كدا"، ومن بعض التعليقات التي تحمل مشاعر الحقد على الدكتور ابراهيم قال احدهم:"أنا من رأيي انهم يخلوه وزير"، وقال اخر:"والله الناس اتجننت".

ورصدنا بعض التعليقات الساخرة التي جاءت تهكمًا على ما وصل اليه الدكتور ابراهيم عقب انتشار فيديو" بائع الفريسكا" الشهير ومن بينها:"أنا ليه مطلعتش بياع فريسكا"، وأخر:"أنا ببيع فول نابت يمكن يتجوزني رجل الأعمال نفسه".

ويذكر أن انتشر مقطع فيديو في الفترة الماضية، ظهر فيه الطالب إبراهيم، بائع الفريسكا، حيث انقلبت حياته رأسًا على عقب، بعدما أكد الشاب حصوله على مجموع كلية الطب، والالتحاق بجامعة الإسكندرية، إثر جهده بالعمل ببيع قطع الفريسكا للمصيفين.

اقرأ أيضًا..إبراهيم "بائع الفريسكا" يستحوز على قولب ملايين المصريين والعرب

وتحول "إبراهيم" إلى نموذج يقتدى به في الكفاح، قبل أن يُقدم العديد والعديد من المسؤولين بتقديم المكافآت المالية، والعينية والمنح الدراسية له، تقديرًا لمجهوداته.

تابع موقع تحيا مصر علي