عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. "اشمعنا دينا" 4 أسباب تبرر زواج الهضبة عمرو دياب من دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

أثارت علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالممثلة المصرية الشابة دينا الشربيني، جدلًا واسعًا بين صفوف الجماهير وترددت عبارة على لسان الجميع تمثلت في مقولة :"اشمعنا هي؟!".

جاء ذلك تنمرًا على شكل دينا الشربيني، لان البعض لا يراها جميلة وحتى إن كانت جميلة فإنها ليست الأجمل، مؤكدين أن عمرو دياب كنجم كبير وقامة فنية عظيمة يستطيع الزواج من أجمل فتاة في العالم.

وتعجب الكثير من اختيار عمرو دياب لتكون دينا الشربيني زوجة له، ولكنه بهذا الإختيار كان مثالًا يحتذى به ليتبعه كل شباب يبحث عن شريكة حياته، فبالرغم من أن دينا الشربيني ليست أجمل فتاة إلا أنها تمتلك طيبة قلب ومودة تظهر في تصرفاتها معه.

ورصدنا في هذا التقرير عدة مواقف تبرهن على طيبة قبلها ومنها ما يلي:

حضرت دينا إحدى حفلات الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي وظهرت خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وهي تمسك بمنديل ورقي لتجفف قطرات العرق الناتج عن مجهود عمرو دياب أثناء الغناء، واثبتت بهذا التصرف الصغير اهتمامها به وبأدق تفاصيل راحته وسعادته.

وظهرت دينا الشربيني في موقف انساني مع احدى المصابين بمرض التوحد، حيث صممت ان تصافحه وتلتقت معه الصور عندما سمعته يهمهم انه يحبها.

تنمر عدد كبير من رواد الـ"سوشيال ميديا" على الفنانة دينا الشربيني عقب حضورها مهرجان الجونة السنيمائى، حيث تناول التنمر جسمها وشكلها ككل واصبحت حينها تريند للتنمر ف ظهرت بعدها في كل كسرة خاطر وصوت منهزم قائلة للمصورين:"صوروني صور حلوة بقا".

وظهرت خلال مقطع فيديو وهي تتمايل على الحان اغنية شوقنا اكتر للفنان عمرو دياب اثناء ادائها لرقصة "كيكي"، وتنمر البعض على رقصها قائلين:"دي شبه السالعاوا"، وعندما ظهرت دينا مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" سخرت من نفسها في شكل كوميدي يظهر طيبة قلبها.

اقرأ أيضًا..بالفيديو والصور.. جنى عمرو دياب بإطلالات خادشة للحياء ووضعيات مثيرة.. والمعلقين:"هو فين الهضبة؟!"

بعيدًا عن النظرة السطحية والعنصرية الزائدة التي تتملك من بعضنا إلا أن دينا الشربيني جديرة بالهضبة عمرو دياب لانها تمتك من نقاء القلب وطيب الروح والسلام النفسي ما لا تمتلكه جميلات الوجوه وصاحبات القوام الأنثوي الممشوق.
تابع موقع تحيا مصر علي