عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بائع الفريسكا يتصدر التريند بقصة خطوبته من إحدى أبناء رجال الأعمال

بائع الفريسكا
بائع الفريسكا

بائع الفريسكا تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك إثر تداول العديد من الأنباء التي تشير إلى تقدم أحد رجال الأعمال لعائلة إبراهيم "بائع الفريسكا" من ابنته، فضلًا عن حصوله على 2 مليون جنيه.

نفى والد بائع الفريسكا تلك الأقاويل التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدًا أن تلك القصة فاقت جميع الحدود، الأمر الذي كان من شأنه إثارة غضب نجله إبراهيم بائع الفريسكا.

واستطرد والد إبراهيم قائلًا: "ابنى بياخد كورس إنجليزي وبيذاكر، ونفسيته وحشه بسبب اللى بيحصل على الفيس بوك، حرام عليهم ابنى هيضيع منى ارحموه".

كان قد تداول رواد التواصل الإجتماعي، أن رجل الأعمال الذي رفض ذكر اسمه، قام بإهداء شقة لإبراهيم على كورنيش الإسكندرية يتجاوز ثمنها 2 مليون جنيه كهدية منه قبل أن يطلبه للزواج من ابنته، مشيرا إلى أن الأسرتين أعلنت الخطبة بشكل غير رسمي ومن المقرر عقد مراسم الخطوبة الأسبوع المقبل بحضور الأسرتين فقط دون دعوة أحد.

اقرأ أيضًا..بالصور.. "العين فلقت الحجر" الحسد وسخرية القدر من "بائع الفريسكا" حال خطوبته من ابنة المليونير وشقة بـ 2 مليون جنيه

الجدير بالذكر، أن بائع الفريسكا تحول إلى نموذج يقتدى به في الكفاح، قبل أن يُقدم العديد والعديد من المسؤولين بتقديم المكافآت المالية، والعينية والمنح الدراسية له، تقديرًا لمجهوداته.


تابع موقع تحيا مصر علي