عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام الحصري.. أحد أبرز مكاسب برلمان 2015.. كادر نموذجي يثري المجلس النيابي القادم..رصيد خدمي وحزبي هائل مدعوم بإجماع شعبي

تحيا مصر

خرج برلمان 2015 بمجموعة من المكاسب الكبرى التي سيذكرها التاريخ، ومن أهمها على الإطلاق، إظهار الكوادر الوطنية المخلصة، من النواب اللذين يتحلون بصفات رجال الدولة، لتنعقد عليهم الآمال في مزيد من الأدوار المستقبلية المنتظرة، ويأتي في مقدمة هؤلاء بالضرورة النائب هشام الحصري.

يتمتع الحصري بمجموعة من المهارات الاستثنائية، التي جعلته يحسن الموازنة بين مهامه التشريعية المتعددة وأيضاً الرقابية انتصاراً لفلاحي مصر ومزراعيها كرئيسا أيقونياً للجنة الزراعة بالبرلمان، حيث يحتفظ الحصري برصيد نيابي وخدمي هائلي يرشحه بقوة ليكون ضمن صفوف نواب البرلمان المقبل.


الدولة المصرية خلال المرحلة الحالية في احتياج ماس إلى نواب بقيمة هشام الحصري، يتمتع بحالة تكثيف نشاط هائلة، تجعله قادراً على القيام بمهامه البرلمانية، وتأدية أدواره الحزبية، ومساندة الدولة على كافة الأصعدة، وإنجاح الاستحقاقات المختلفة، وهو مقام به عن جدارة واستحقاق الحصري ككادر بارز بحزب مستقبل وطن، وبصمته التي لاتنسى مع كافةمرشحي الحزب بالدقهلية واللذين نجحوا من الجولة الأولى، بفضل مجهودات وطنية مخلصة بذلتها قيادات دؤوبة كالحصري.

الحصرى يتمتع بحالة من بعد النظر، المطلوبة في النائب البرلماني الذي يجنب بلاده شر المخاطر المستقبلية، ففي الأزمة الأخيرة لفيروس كورونا الذي عانى منها العالم، كان النائب الحصري صمام أمان لأهالي دائرته ولعموم المصريين، حيث أدرك حجم مسؤولياته، وخرج ليشتبك مع مسألة ضرورة توفير المواد الزراعية الاستراتيجية، وعقد اللقاءات وخرج بالأفكار والمقترحات التي خففت من وقع الأزمة وظهرت المقدرات الزراعية والغذائية والاقتصادية للبلاد على أفضل مايكون.

وتلعب قياسات الرأي العام دور كبير في تحديد حجم الاتفاق أو الاختلاف على المسؤولين والبرلمانيين والنواب، وعند إجراء أبسط قواعد الرصد والاستطلاع لشعبية الحصري، تجد أن حالة إجماع حول الخدمات الجليلة التي لايبخل بها الرجل على الجميع، لايصد طلب ولا يتأخر عن واجب، تدور في ذهنه موائمات ناجحة بين مصلحة الدولة وأحوال المواطن، ولايتردد إسمه إلا مقرونا بعبارات التمني والإصرار على تواجده كأحد فرسان السباق الانتخابي المرتقب.
تابع موقع تحيا مصر علي