عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حديث من القلب للنائبة سعاد المصري لـ"أهالي بورسعيد": لم أغلق بابي في وجه مواطن وأديت واجبي تجاه بلدي

تحيا مصر


وجهت النائب سعاد المصري، عضو مجلس النواب، رسالة لأهالي بورسعيد مع قرب انتهاء الدورة البرلمانية للفصل التشريعي الجاري، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، وذلك تحت عنوان:" أهلي وإخوتي شعب بورسعيد العظيم..أوجه اليكم حديثاً من القلب أتمني أن يفتح الله بيني وبينكم بالحق وأن يصل الي قلوبكم".

وتضمنت الرسالة قولها بأن:" سعاد المصري التي تحملت خلال الـ 5 سنوات الماضية شرف إسم نائبة بورسعيد يشهد الله العظيم أنني لم أتأخر يوماً عن خدمة بلدي فقد أدركت منذ اليوم الأول أنني تحملت الأمانة وكنت حريصة كل الحرص أن أودي عملي بما يرضي ربي ويحفظ حق بلدي التي أقسم لكم بالله أنني أعشقها وأعشق ترابها".

وواصلت:"أحدثكم حديثاً من القلب أنني لم أكن في بداية الدورة البرلمانية أمتلك خبرة بنسبة 100 % الا انني سريعاً ما قمت ببناء ادوات وعلاقات تمكنت من خلالها تحقيق ما أستطعت وواجهت تحت قبة البرلمان أي محاولات للمساس باستقرار بلدي العزيز بورسعيد. متابعة"بكل أمانة... يعلم الله انني لم أقصر يوماً وكان طموحي حل جميع المشكلات خاصة مشاكل الشباب فقد جعلت ملف الشباب ومشاكلهم أمام عيني وسعيت بكل الجهد لتوفير الكثير من فرص العمل عن طريق الـ 58 مصنع ومؤمنة بنجاح شباب 3/7 وسعيدة بنجاح التجربتين".

في السياق ذاته قالت:"شباب بلدي الغالية بورسعيد بالرغم من المجهودات التي بُذلت في ملف الاسكان والتي كانت سبباً في الغاء القرعة الإلكترونية وبالرغم من تسليم المرحلتين الأولي والثانية والبدء في تسليم الثالثة الا أنني ادرك جيداً حجم المعاناة التي عاناها الشباب من 2013 وحتي اليوم وأعلم جيداً تحملهم لتكاليف السكن بالايجار مع ظروف الحياة واؤكد لكم أنني لم اتأخر عنهم يوماً فلم يمر أكثر من 72 ساعة علي أخر طلب تقدمت به من أجل الإسراع في تسليم شباب المرحلة الثالثة وكذلك لم يمر ساعات علي مطالبتي لهيئة التعاونيات بالإسراع في إجراءات الإسكان التعاوني وكنت دائماً علي تواصل دائم بهم" .


وقالت أيضا:"أقسم لكم بالله... أنني لم أغلق بابي في وجه مواطن طلب يوماً المساعدة وأنهيت الآلاف من مطالب المواطنين ما بين صحة وتعليم ومتأخرات وايجارات وغيرها مؤمنة بان ذلك حق لأبناء بلدي وواجب علي فشعب بورسعيد دائماً صاحب الفضل علي الجميع ... متابعة:" أقول لكم بكل الصدق أنني لم أكن أعلن كثيراً عن المجهودات التي أقوم بها والاعتمادات المالية التي انهيت بها الكثير من المشكلات والتي تعدت 450 مليون جنيهاً وكذلك الدعم لملف الصحة والمشروعات الصغيرة والطرق والصرف الصحي وذلك حرصاً منى علي تحقيق الأكثر".

وأوكدت أنه بالرغم من أنها كنت نائبة عن القائمة لـ 7 محافظات الا أنها جعلت شغلها الشاغل مشاكل محافظة بورسعيد وذلك كونها تشرف دائماً بأنها بورسعيدية ولذلك كان إخلاصها ووفائها وانتمائها دائماً لتراب بلدها الباسلة بورسعيد.


تابع موقع تحيا مصر علي