عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يتعاطف مع ملكة كابلي بعد إنتشار أنباء طلاقها بسبب خيانة زوجها

ملكة كابلي وزوجها
ملكة كابلي وزوجها

ملكة كابلي أثارت ضجة واسعة حولها لتتصدر التريند بقوة، بسبب منشورتها الأخيرة التي توحي إلى إنفصالها عن زوجها أحمد السالم، لتلفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتلك المنشورات التي توضح أن الخيانة السبب وراء إنفصالها.

كانت قد، نشرت ملكة كابلي، مقاطع أغاني عن الخيانة عبر حسابها على سناب شات، جعلت الكثير يعتقدون أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها؛ فيما علقت على مقطع فيديو نشرته: " الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب ".

وتداول عدد من محبي ملكة كابلي مقطع الفيديو على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث أبدوا تعاطفهم معها، فكتبت إحدى النشطاء مغردة: " ما يستاهل وحدة مثل ملكة لو طلع صدق ... خانها لأنها دائماً تهتم فيه ... بس بعض الرجال ما يفيد فيهم الاهتمام والحب ".

ظهرت ملكة كابلي في الفيديو تتغنى بكلمات الأغنية التي تشير إلى الخيانة، وفجأة انطلق سيل من التعليقات التي تؤكد طلاقها بسبب خيانة زوجها لها، إلا أن ملكة لن تعير تلك الشائعات إهتمامًا.

اقرأ أيضًا..أنس وأصالة يشعلان السوشيال ميديا بأكبر حفل لمعرفة نوع الجنين "فيديو"

الجدير بالذكر، أن ملكة كابلي هي خبيرة تجميل سعودية لها مكانة كبيرة بين متابعيها وجمهورها على منصات السوشيال ميديا، تزوجت من المدون الكويتي أحمد السالم وأنجبت منه ابنتها التي تدعى "قمر"، واشتهرت المدونة من خلال الفيديوهات التي تنشرها برفقة زوجها عبر تطبيق سناب شات.




تابع موقع تحيا مصر علي