الأهلي كابيتال تصدر محرك البحث الشهير "جوجل"، صباح اليوم الأحد، بعدما واجه عطل تقني أدى إلى غضب المواطنين بسبب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 8 مايو 2021 - 09:57

اقتصاد وبنوك

الأهلي كابيتال يواجه غضب عارم بسبب خلل تقني

05:28 م - الأحد 13 سبتمبر 2020


الأهلي كابيتال تصدر محرك البحث الشهير "جوجل"، صباح اليوم الأحد، بعدما واجه عطل تقني أدى إلى غضب المواطنين بسبب عدم مقدرتهم على إتمام عمليات التداول أو البيع أو الشراء، بجانب متابعة الأسهم في المحافظ.

أعرب المتداولين، عن استيائهم من توقف البرنامج في وقت التداول وعدم قدرتهم على الدخول وإرسال أوامر البيع والشراء، حيث تظهر رسالة لهم مكتوب فيها "خطأ يرجى المحاولة مرة أخرى".

الأهلي كابيتال

دشن النشطاء هاشتاج يحمل اسم الأهلي كابيتال، مشيرين إلى العطل الموجود بصور مصحوبة بتعليقاتهم الثائرة ومن بينها :"التطبيق معلق واحنا نخسر وموظفكم يقول كيف اقدر اخدمك .... لاتخدمني شغل تطبيقي".

واستكمل أخرون:"يعني صيانة وقت التداول فينكم يوم الجمعة والسبت.. حسبي الله ونعم الوكيل"، و"هذا الي يقهر.. ماحدا راح يعوضنا على الخساير".

غضب العملاء بسبب عطل في الأهلي كابيتال

وكتب أخر: "الأهلي كابيتال يعلق 10 دقايق.. نصف ساعة.. نقول مقبولة لكن منذ بداية التداول حتى الآن!"، وعن القلق من نتائج ذلك الخلل قال أحدهم:"تعطل شركات الوساطة في بعض البنوك عن تقديم خدمة البيع والشراء وتعديل الأوامر للاسهم يجعل البعض يضع يده على قلبه مما سيحدث في السوق!".

اقرأ أيضًا..المملكة تستعد للإحتفال باليوم الوطني السعودي 90

وسرعان ما اعتذر الحساب الرسمي لتطبيق الأهلي كابيتال عبر موقع "تويتر" على أحد العملاء وقال:"عزيزي العميل نظرآ لوجود خلل خارج عن ارادتنا "الموقع الهاتف الآلي" خارج الخدمة مؤقتا، وسيتم العمل على معالجة الخلل في اسرع وقت نعتذر عن ازعاجك و نتشرف بخدمتكم".

تابع موقع تحيا مصر علي