عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضابط آداب عن مودة الأدهم : اشترت مرسيدس بـ 780 ألف جنيه وشاركت فنانة معروفة في مركز تجميل

تحيا مصر

تنظر مستأنف المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، استئناف حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين على حبسهم سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لكل منهم.

وخلال المحاكمة أقرت مودة الأدهم بالتهم التي نُسبت لها، وبقيامها بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تنشر خلالها أفعال خادشة للحياء وإثارة الغرائز، وقيامها باستخدام الأطفال في تصوير تلك المقاطع، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية تعود عليها بالربح، ومن بين تلك المقاطع، فيديو لفتاة تبلغ من العمر 13 سنة، تتحدث معها عن وجود علاقة عاطفية مع أحد الأولاد، الأمر الذي أحدث استياءا بين أوساط المواطنين، وخاصة أهلية الطفلة.

كما أقرت مودة الأدهم أن كل ذلك وسيلتها للكسب والتربح، وأن شركة لايكي حولت لها مبالغ مالية كبيرة، نظير تحريضها على نشر تلك المقاطع على التطبيق "لايكي"، وطلبنا منها إطلاعنا على اللاب توب فشاهدنا رسائل ومكاتبات تفيد تعاملها مع إدارة التطبيق، وتحويلات مالية منهم.

اقرأ أيضا: من محاكمة مودة الأدهم .. ضابط التحريات: شفّرت موبايلها للهروب من الأمن وإعطاء إشارات من أماكن مختلفة

وكشف ضابط التحريات فى أقواله بمواجهة المتهمة "مودة" بما ورد إلينا من تحريات بشأن وضعها المادي، حيث تنتمى لأسرة بسيطة الحال، وانفصلت عن أهليتها بمرسى مطروح، منذ 3 سنوات، المتهمة أصبحت معروفة بإثارتها للغرائز، وانتشار صور إباحية لها، أعقبها انتقالها لكمباوند مدينتي، حيث استمرت فى نشاطها فى مجال إثارة الغرائز وتحريض الشباب على أعمال تخل بالآداب العامة، وعرض نفسها وجسدها على الرجال وإنشاء علاقات مؤثمة، نتج عنه تحقيق مكاسب مالية كبيرة.

وأضاف الضابط، أن مودة الأدهم فقامت بشراء سيارتها المرسيدس المضبوطة بحوزتها، بمبلغ 780 ألف جنيه، وكذا شقة بمدينتي بمبلغ مليون و150 ألف جنيه، وإيداعات بنكية بعدد من البنوك، واشتراكها بنسبة 40% من أسهم مركز تجميل بالدقي، مشاركة مع الفنانة إيناس النجار.


تابع موقع تحيا مصر علي