عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب محافظ الفيوم لـ تحيا مصر:تلقينا 38 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء..وتخفيض الرسوم من أجل المواطن

تحيا مصر


أكد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، تزايد إقبال المواطنين بالمحافظة علي طلبات التصالح بمخالفات البناء،، مؤكدا علي أن المحافظة تلقت حتي الآن أكثر من 38 ألف طلب تصالح على المخالفات.


واضاف نائب المحافظ ان نسبة المخالفات مقارنة بالطلبات المقدمه للتصالح عليها تصل إلى النسبة الكاملة 100% ، مشيرا إلى أن النسبة المذكورة هي النسبة التى تم رصدها داخل المحافظة بالكامل وتم اتخاذ كافة الإجراءات وقام أصحابها بالتقدم بطلبات تصالح عليها مشيرا الى ان هناك مخالفات لم يتم رصدها .
وأكد عماد أن لجان الحصر تقوم باستكمال عملها فى أكثر من 63 وحدة محلية و 6مدن وتقوم بالحصر على الطبيعه، مشيرا إلى أن هناك مخالفات غير مرصودة تقوم بمعاينتها لجان الحصر وعددهم 69 لجنة حصر تقوم برصد اي مخالفة غير مرصوده لدينا وتقوم بابلاغ اللجنة المركزية برئاسة محافظ الفيوم الدكتور احمد الانصاري .


وأضاف نائب محافظ الفيوم ان قرار نخفيض سعر المتر فى التصالح خاصة ان محافظة الفيوم اغلبها منطقة ريفية جاء لصالح المواطن الذي كان يقع تحت ضغط مغالاة أسعار التصالح ولكن قرار الدولة بتخفيض سعر المتر للقري والنجوع جاء لصالح المواطن مشيرا إلى اننا نعمل فى المحافظة على تقديم تسهيلات لكل من يتقدم لطلب تصالح وتذليل كافة العقبات اما المواطنين مؤكدا على تحسين خدمات المرافق من اموال التصالح.
تابع موقع تحيا مصر علي