عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن وزينب في مرمى نيران منصات السوشيال ميديا بسبب فيديو ترهيب طفلتهما

تحيا مصر

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هجومًا هائلًا على اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب بعد إنتشار الفيديو الذي قاما فيه بفزع ابنتهما الصغيرة التي لم تتعدى العامين من العمر، وذلك كي تزداد أرباحهم من خلال مشاهدة الفيديو وإثارة الرأي العام، لينقلب المقلب عليهما بعدما اشتعل الوسط.

تعمدت زينب والدة الطفلة "أيلين" ترويعها من خلال تغير ملامحها بمساحيق التجميل لتحول لون بشترتها إلى اللون الأسود الغامق، فضلًا عن ارتدائها "بروكة شعر" لتتقمص دور "العفريت" كما أطلق عليها زوجها خلال مقطع الفيديو المتداول، وما لبثت أن رأت الطفلة زينب بتلك الهيئة حتى إنهارت باكية وتعالت صراخاتها مستنجدة بالأمومة التي لن تعد موجودة داخل والدتها.

علق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الفيديو المتداول، قائلًا: "احمد حسن وزينب اللي ممكن يطلعوا عريانين علشان يجيبوا مشاهدات وده في الحقيقة لا يعنيني ، لأن إللي ماعندوش كرامة مش هايفرق معاه حاجة..اللي يهمني هو بنتهم الغلبانة اللي قدرها وقعها في أب وأم بيتربحوا من البنت ، لدرجة إنهم عملوا مقلب في البنت الصغيرة جدا دي ، والأم عملت مكياج بالشكل اللي في الصورة علشان ترعبها وهى بتصور رد فعلها المذعور علشان في الاخر ترفع فيديو وتكسب فلوس".

وتابع: "لو ماحصلش تدخل سريع من الدولة لحماية الطفلة دي ، الله أعلم هايتعمل ايه تاني في البنت دي..اتمنى من خط نجدة الطفل 16000 التدخل سريعا قبل ما البنت يحصلها اضطرابات نفسية لا يمكن تداركها".

وكتبت أخرى، قائلة: " دى طفله ياناس، ذنبها إيه طفلة تعيش وسط أب وأم كل همهم مشاهدات ولم فلوس على حس العبط والهطله ده !!..انا حقيقى بتمني اليوتيوب ياخد باله من الهبل اللى بيحصل ده ويلغى اى مكاسب لمحتوى من النوعيات دى".

واستكملت حديثها: "كفايه اسفاف وجهل وتعليم اطفال صغيرةحجات هبله زى دى، وياريت الارتقاء بمستوى محتواكم ياما ملهاش لازمة القناه بتاعتكم اساسا".

اقرأ أيضًا.."قلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة".. هوس جني المال يطيح بالـ"يوتيوبر" أحمد وزينب..( فيديو)

الجدير بالذكر، أن النيابة العامة استدعت اليوتيوبر الشهير أحمد حسن لسماع أقواله في بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة ضده وزوجته زينب لترهيب طفلته الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.


تابع موقع تحيا مصر علي