عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقاطعة نوتيلا تتصدر السوشيال ميديا بعد تصريحها الأخير.. "نوتيلا مش حلال"

نوتيلا
نوتيلا

تصدرت شركة الشوكولاتة العالمية نوتيلا محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إثارة حالة من الجدل عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بسبب منتجاتها التي تلقى إقبالًا واسعًا لدى الكثير من المسلمين في جميع أنحاء دول العالم، الأمر الذي كان من شأنه طرح العديد من التساؤلات حول منتجات شركة نوتيلا.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إثر تعليق شركة نوتيلا على أحد المواطنين الذي تسائل عن المنتجات المعروفة لدى الجميع، وهل هي حلال أم لا، وجاءت الإجابة كالصاعقة الكبرى بعدما أكدت أن منتجاتها ليست حلال.

حلقة من التساؤلات التي انفجرت على السوشيال ميديا، ليؤكد العديد من المواطنين ضرورة العزوف عن شراء النوتيلا، ومن هنا انطلقت دعوة جديدة لمقاطعة الشركة.

ولكن بعد حالة من الجدل والتعليقات، تراجعت الشركة ونشرت بيان على حسابها أكدت خلاله أن جميع منتجاتها متوافقة مع الشريعة الإسلامية وهي منتجات حلال.

وأشارت الشركة، أن 90٪ من المصانع التي تنتج نوتيلا حاصلة على شهادة المنتجات الحلال من قبل طرف ثالث، وأنها بصدد التصديق على باقي المصانع.

اقرأ أيضًا..احمي طفلك..دراسة تحذر من تناول العصائر الطازجة يوميًا لهذا السبب

توجهت نوتيلا بالإعتذار بشكل رسمي لجميع المواطنين بعد حالة الذعر والجدل الكبير الذي ساد المشهد، قائلة: "نعتذر عن الخطأ الذي ورد في تغريدتنا السابقة"، لتمتص غضب المواطنين بتصريحها الأخير، إلا أن هناك العديد منهم فضل مقاطعة الشركة بعد هذا التعليق.




تابع موقع تحيا مصر علي