عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو والصور.. السعودية تستعين بالـ"هضبة" لإحياء حفل يومها الوطني

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية للإحتفال باليوم الوطني السعودي، وسرعان محرك البحث الشهير "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نشر مجموعة من الصور خلال الحفل المقام بالأراضي السعودية، والتي يشارك فيها بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، كما شارك عبر حسابه الشخصي عبر موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" مقطع فيديو لفعاليات "أبحر في الصيف" أثناء الحفل وظهر عمرو وهو يرتدي شورت اسود وقميص مزقرش برتقالي اللون يوحي بالبهجة، بينما كان يتحرك على المسرح في حماس مغنيًا : والله لاحبك موت واحب برج الحوت واعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت".

وكان حفل الهضبة خاصًا بركاب سفينة "الكروز" السياحية عقب وصوله أمس الاثنين إلى السعودية في شاطئ الرأس الأبيض على البحر الأحمر.

ومن المقرر أن يحيي الفنان المصري حفلة ثانية في الـ 26 من سبتمبر الجاري، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

والجدير بالذكر أن عدد من الفنانين الخليجيين والمصريين سيشاركون بهذه المناسبة في كل من الرياض وجدة، وهم الفنانون ماجد المهندس ورابح صقر وراشد الماجد وأصيل أبوبكر وأحلام وعبادي الجوهر وداليا مبارك، إضافة إلى فناني مصر وهم أنغام وتامر عاشور ومحمد حماقي ليختتم عمرو دياب حفلات جدة.

اقرأ أيضًا..عمرو دياب يستعد لحفله القادم في المملكة إحتفالًا باليوم الوطني 90 "فيديو"

يذكر ان الاحتفال باليوم الوطني لدى المملكة العربية السعودية وهو قايم الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراءه لتوحيد الجزيرة العربية وسمي باليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي