عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل أحداث مسلسل ابنة السفير 19

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير 19 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية لتتحول إلى حديث شيق بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث شهدت الحلقة 19 من مسلسل ابنة السفير العديد من الأحداث المثيرة.

تفاصيل مسلسل ابنة السفير 19

تستهل الحلقة أحداثها برغبة "نارة" في الذهاب من منزل "سنجار"، لكنه يطلب من البقاء حتى تتعافى وتصبح بخير، لكنها تؤكد له أن ألمها يزيد بالتواجد في منزل زوجته، وتجن منكشة عندما تعلم أن "سنجار" جلب "نارة" إلى المنزل، وتحطم جميع أثاث غرفتها، لكن نارة تخبرها بأنها ستذهب من المنزل.

يطلب "جديز" من "سنجار" ترك "نارة"، ويقرر أن يسألها هل تفضل التواجد بجانب"سنجار" أم تقبل "حبه"، ولكنها عندما تصل إليه تطلب من "جديز" أن يأخذها للمنزل.

يشتعل الوسط حينما يذهب "سنجار" ويضرب "جديز"، ويأخذ "نارة" بالقوة إلى داخل المنزل، ويخبر الجميع أن "جديز" لن يدخل إلى هذا المنزل مرة اخرى، وتخبره نارة بأنها تكرهه.

قصة مسلسل ابنة السفير

يعد مسلسل ابنة السفير ملحمة درامية ورومانسية، من بطولة نسليهان أتاغول صاحبة دور "نارة" وانجين أكيوريك صاحب دور "سنجار" وأوراز كايجلار أوغلو "غديز"، والذي بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019.

اقرأ أيضًا..مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير على "ستار تي في" ويوتيوب

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول مهندس شاب، يدعى سنجار، يعمل في مجال الكهرباء، يقع في حب "ابنة السفير" وتدعى نارة، حيث تبدأ قصتهم منذ الصغر، لكن والد نارة عارض علاقتهما، فقررا الفرار والزواج سراً.



تابع موقع تحيا مصر علي