عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء مرشحي مستقبل وطن والشعب الجمهوري ببنها وقليوب وطوخ

تحيا مصر

كشفت مصادر سياسية وبرلمانية عن ترشح اللواء مجدي سيف عن حزب مستقبل وطن بدائرة بنهاء بمحافظة القليوبية، والدكتور جمال حجاج عن حزب الشعب الجمهوري، والعربي فؤاد عن حزب مستقبل وطن وذلك لانتخابات مجلس النواب التى فتح باب ترشحها اليوم الخميس.

إقرأ أيضا آمين البرلمان السابق لـ تحيا مصر: تقدمت باستقالتي من مجلس الدولة..ومصادر:مرشح لمجلس النواب

وبدائرة طوخ وقها بمحافظة القليوبية، يترشح أيضا عزيز سابق – مستقل، وأسامة عبد الرحمن بحزب مستقبل وطن، وفى مركز قليوب، يترشح عادل عامر عن حزب مستقبل وطن، ود.إبراهيم عويس عن مستقبل وطن، ودائرة شبين القناطر سمير صبحي.

وتقرر فتح الباب لتلقي طلبات الترشيح من الخميس ١٧-٩-٢٠٢ حتى يوم السبت ٢٦-٩-٢٠٢٠، وذلك لانتخاب ٢٨٤ مقعد الفردي ومثلهم للقائمة المغلقة، كما تقرر بدء الاقتراع بالخارج بالتنسيق مع وزارة الخارجية يوم الأحد ٢٧-٩-٢٠٢٠ حتى يوم السبت ١٠-١٠-٢٠٢٠، على أن يتم تسجيل بيانات المصريين بالخارج وطباعة أوراق الاقتراع يومي الاثنين والثلاثاء ١٩و ٢٠-١٠-٢٠٢٠ للمرحلة الأولى، والاثنين والثلاثاء ٢و٣-١١-٢٠٢٠ للناخبين بالمرحلة الثانية.

وتجري انتخابات المرحله الاولى في الخارج أيام ٢١ و٢٢و٢٣ -١٠-٢٠٢٠، وتجري في الداخل من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء ايام السبت والأحد ٢٤و ٢٥-١٠-٢٠٢٠.

إقرأ أيضا أباظة وسويلم يتقدمان بأوراق ترشحهم لانتخابات النواب عن مستقبل وطن بأبو حماد فى الشرقية

وتعلن نتيجة المرحلة الأولى الاحد ٢١-١١-٢٠٢٠، وتجري الإعادة للمرحلة الأولى في الخارج في حال الإعادة ايام السبت والأحد والاثنين ٢١و ٢٢و٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠.
وتجري الإعادة بالداخل ايام الاثنين والثلاثاء ٢٣و٢٤-١١-٢٠٢٠، على أن تعلن النتائج النهائية للمرحلة الأولى يوم الاثنين ٣٠-١١-٢٠٢٠.

أما انتخابات المرحله الثانيه فتبدأ في الخارج أيام الاربعاء والخميس والجمعة ٤و٥و٦ نوفمبر ٢٠٢٠، وفي الداخل السبت والأحد ٧و ٨ نوفمبر ٢٠٢٠، على أن تعلن نتيجة المرحلة الثانية يوم الأحد ١٥-١١-٢٠٢٠، كما تقرر إجراء الإعادة بالخارج ايام الاحد والاثنين ٦و ٧ ديسمبر ٢٠٢٠، والإعادة في الداخل ايام ٧و ٨ من ديسمبر ٢٠٢٠ على أن تعلن النتائج النهائية الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠.

تابع موقع تحيا مصر علي