عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان مجبر على إكمال الألبوم .. ننشر نص الحُكم لصالح نصر محروس (مستند)

تحيا مصر

أثار الفنان بهاء سلطان جدل كبير منذ أمس بعد إعلانه فسخ تعاقده مع شركة فري ميوزيك المملوكة للمنتج نصر محروس، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، إلا أن الأخير نفى الأمر تماما. لتعود خلافات بهاء سلطان ونصر محروس على الساحة من جديد، والتي بدأت في عام 2014 مع ألبوم "سيجارة" الذي لم يتم طرحه بسبب رفض محروس طرح الألبوم في الأسواق بعدما رفض بهاء التجديد معه.

وصلت الأزمة إلى المحاكم، بدعوى أقامها المنتج وصانع النجوم الشهير، طالبه فيها بدفع قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ مليون ونصف المليون دولارا، قرر بهاء سلطان الرد برفع دعوى قضائية ضد محروس، وظلت الأزمة قائمة بين الثنائي.

ننشر صورة لنص الحكم الصادر من المحكمة لفض النزاع القضائي بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، والذي جاء في نصّه: "انتهاء النزاع بين بهاء سلطان ونصر محروس في الدعوى رقم 545 لسنة 7 قضائية المرفوعة من السيد نصر محروس عبد المسيح الممثل القانوني لشركة فري ميوزيك ضد السيد بهاء فتحي عبد الله الشهير ببهاء سلطان والتي أقامها بطلب الحكم:

أولا: الالتزام بالتنفيذ العيني لالتزاماته الواردة بالعقد المحرر بينه وبين الشركة الطالبة والمؤرخ في 28/10/2009، وملحقة في 10/7/2011 بالأداء الغنائي والتسجيل والانتهاء من تنفيذ كامل التزاماته للألبوم الثاني والثالث.

الزامه بأن يدفع للشركة الطالبة الجزائي المنصوص عليه بالعقد والذي يمثل تعويضا اتفاقيا نهائيا رضائيا لا رجعة فيه والمقدر بما فيه مبلغ مليون ونص دولار أمريكي بالجنيه المصري.

اقرأ أيضا: لقاء الخميسي على "البلاچ" تودع الصيف بصور ساخنة مع عبد المنصف.. والمتابعين: انتو قالعين طول السنة

حكمت المحكمة بالحكم القاضي منطوقه:

في موضوع الدعوى:

الزام المدعي عليه بتنفيذ العقد المؤرخ 28/10/2009 وملحقه المؤرخ في 10/7/2011، عينيا فيما ينصرف لإعادة تسجيل الأغاني التي شابها عيبى هندسي بالألبوم الثاني على نحو ما تقدم تحديدا بتقرير الخبير ورفض ما عدا ذلك.

تُجدر الإشارة إلى الفنانة إسعاد يونس حاولت التدخل بينهما لحل الأزمة في بداية 2020، وعلق محروس مؤكدا أن الشركة ترحب بمبادرة إسعاد يونس وترحب ببهاء سلطان في شركته من جديد وإذا استجاب فالشركة ستكون من أسعد الناس بذلك وإذا رفض فليس للشركة سوى الإنتظار حتي يقول القضاء كلمته وينصف من له الحق.

تابع موقع تحيا مصر علي