عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملكة كابلي تحتل المرتبة الأولى في الرومانسية الزوجية "فيديو"

ملكة كابلي
ملكة كابلي

ملكة كابلي الفاشينيستا السعودية، عادت لتتصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء إنتشار أنباء عن إنفصالها بسبب خيانة زوجها أحمد السالم، لتشعل ضجة عارمة حولها خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن الأمور بدت واضحة بعدما حاولت مصالحة زوجها والإعتذار له بطريقة رومانسية.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إثر إنتشار مقطع فيديو ل، أحمد السالم وسط باقات الورود التي منحتها ملكة كابلي له، بعد مرور أسبوع على إثارة الجدل بشأن اتهامات وجهت إليه بشأن خيانته لها.

ملكة كابلي وأحمد السالم 

ونشرت ملكة كابلي، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" تفاصيل مبادرتها للتصالح مع زوجها أحمد السالم، حيث بدأت في كتابة العديد من العبارات الرمانسية، كما تقدمت بالإعتذار من زوجها أحمد السالم لتترجى عودته إلى المنزل.


أبهرت باقات الورود الحمراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن تعليقه زوجها أحمد السالم جاء مترددًا، قائلًا: "ياريت كل شي يحله الورد.. كل شي فيني متلخبط".

اقرأ أيضًا..بعد تصدرها "التريند"..أبرز المعلومات عن حياه ملكة كابلي

الجدير بالذكر، أن خلاف ملكة كابلي وأحمد السالم انتشر بيبب مقطع فيديو لـ ملكة كابلي عبر حسابها بـ "سناب شات" وهي تقود سيارتها على أنغام أغنية "حبكم بعد ميفيد" للفنانة اللبنانية ديانا حداد، ودونت عليها تعليقا بقولها: "الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب".



تابع موقع تحيا مصر علي