عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السلام للسيسي كمل الشعب معاك.. المصريون يدعمون الرئيس لإسكتمال مسيرة الإنجازات "صور"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

السلام للسيسي كمل الشعب معاك، هاشتاج تصدر موقع التدوينات القصيرة "توتير"، تزامنًا مع دعوات مظاهرات اليوم الأحد 20 سبتمبر التي استنكرها العديد من المواطنين، داعمين الرئيس عبد الفتاح السيسي لإستكمال مسيرته.

تفاعل العديد من النشطاء مع هاشتاج السلام للسيسي كمل الشعب معاك الذي احتل الصدارة، معلنين عن معارضتهم لمظاهرات اليوم، ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي للإرتقاء بمصر.

علق أحد النشطاء تحت هاشتاج السلام للسيسي كمل الشعب معاك، قائلًا: " أنا معاك ياريس وواثق كل الثقة فيك وواثق إنك حتوصلنا لشط الأمان حتخلي مصر على الطريق الصحيح بين الدول المتقدمة معاك يا فخامة الرئيس".

وتنوعت التعليقات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك أشار العديد إلى إنجازات السيسي على مدار الأعوام الماضية.

شارك المحلل السياسي محمد رشيد في الهاشتاج، قائلًا: "محاولات إثارة الصخب في مصر ودعوات الإخوان للنزول إلى الشارع لن تهز مصر وشعبها العظيم.. وهي لاتعدو عن كونها محاولة لإرباك الناس وإشتغالة كلامية لإرهاق مؤسسات الدولة، وهم يعلمون بإنها سترتد عليهم من الشعب وستنتهي الزوبعة".

اقرأ أيضًا.."انتوا اللي اخترتوا تكونوا إخوان".. سفينة الجماعة تغرق بقيادة ابراهيم منير وتسريبات للمرشد الجديد تفضح "أمراء الدم" أمام شباب الإرهابية (تقرير)

وكتب أخر: "كمل ياريس واحنا وراك قلوبنا ومصر كلها معاك"، وفي تعليق أخر: "انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتعد ولا تحصى ولسة في تاريخ قادم من الإنجازات العريقة".

تابع موقع تحيا مصر علي