عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. محمد السباعي: أتشرف بتمثيل دائرتي داخل مجلس الشيوخ الجديد

تحيا مصر

قال عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، محمد السباعي، إنه سعيد بتمثيل أهل دائرته بمحافظة الشرقية في مجلس الشيوخ، والذي توقع أن يكون له دور حقيقي كغرفة برلمانية تدفع البلاد إلى الأمام.

وأضاف السباعي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: أنا سعيد بتمثيل جيل الوسط أو الشباب، جنباً إلى جنب مع القامات الموجودة من المتخصصين في المجالات المختلفة داخل مجلس الشيوخ، متعهدا بأن يكون هناك سعي لوضع التشريعات التي تفيد المواطنين وتدفع مصر للأمام.

وتعهد السباعي أن يكون نواب الشيوخ هم حلقة الوصل بين المواطن والدولة، معرباً عن أمله في أن يساهموا في رفع وعي المواطن والشباب بالقضايا القومية الهامة.




تجدر الإشارة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.


تابع موقع تحيا مصر علي