كشفت مصادر سياسية وبرلمانية لـ تحيا مصر، أن النائب يوسف الشاذلي، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، ضمن القائمة

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 25 يوليو 2021 - 01:37

أخبار البرلمان

تعرف على يوسف الشاذلي مرشح مستقبل وطن "قائمة" بمحافظة الفيوم لانتخابات النواب

09:55 م - الثلاثاء 22 سبتمبر 2020


كشفت مصادر سياسية وبرلمانية لـ تحيا مصر، أن النائب يوسف الشاذلي، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، ضمن القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب 2020، بمحافظة الفيوم.
يوسف الشاذلى، عضو مجلس النواب الحالي عن حزب مستقبل وطن بدائرة أبشواى ويوسف الصديق بالفيوم، وأنضم للجنة الأتصالات وعمل علي دعم التشريعات التى تستهدف التحول الرقمي والتغلب علي إشكاليات الماضي ومواجهة الجريمة الإلكترونية التى زادت خلال الفترة الأخيرة، مع الحسم تجاه كل ما يروج من أكاذيب ضد الدولة المصرية.

إقرأ أيضا تعرف على عماد سعد حمودة مرشح مستقبل وطن "قائمة" بمحافظة الفيوم لانتخابات النواب


كان له دور فعال في الدائرة، حيث كانت مواقفه واضحة من دعم العمال والشباب حيث نجح إعادة تشغيل مصنع التغذية بأبشواي بعد جهود عديدة وتلبية مطالب العاملين به و تلبيه كافة الإحتياجات التي يحتاجها المصنع تفاديا لعدم التوقف مره أخرى، حيث يعمل فيها المئات من الأهالي والشباب، ونجح فى تحقيق بناء فرع لجامعة الأزهر الشريف للبنات بمحافظة الفيوم بوعد من شيخ الأزهر بتخصيص قطعة أرض مساحتها 7 أفدنة والموجودة بجوار المعهد الدينى بأرض دارالرماد بالقرب من ديوان عام محافظة الفيوم والمملوكة للأزهر الشريف.
أطلق أيضا مبادرة مهنتك مستقبلك في أبشواي علي مدار شهر بالتعاون مع القوي العاملة كانت بداية طفرة وتغيير مسار شباب وسيدات منها دورات عملية في الخياطه والسباكة والكهرباء وشهادات معتمدة من وزارة القوي العاملة وفرص عمل بالقطاع الخاص وقروض لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطه وغيرها .

و تشهد الحياة السياسية والبرلمانية خلال هذه الفترة العديد من التنسيقات والترتيبات لاختيار أفضل العناصر والنواب القادرين علي مواصلة أدائهم في دوائرهم الانتخابية مع فاعلية الأداء التشريعي والرقابي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن البرلمان القادم عليه العديد من التحديات السياسية والتشريعية.


وتقرر فتح الباب لتلقي طلبات الترشيح من الخميس ١٧-٩-٢٠٢ حتى يوم السبت ٢٦-٩-٢٠٢٠، وذلك لانتخاب ٢٨٤ مقعد الفردي ومثلهم للقائمة المغلقة، كما تقرر بدء الاقتراع بالخارج بالتنسيق مع وزارة الخارجية يوم الأحد ٢٧-٩-٢٠٢٠ حتى يوم السبت ١٠-١٠-٢٠٢٠، على أن يتم تسجيل بيانات المصريين بالخارج وطباعة أوراق الاقتراع يومي الاثنين والثلاثاء ١٩و ٢٠-١٠-٢٠٢٠ للمرحلة الأولى، والاثنين والثلاثاء ٢و٣-١١-٢٠٢٠ للناخبين بالمرحلة الثانية.
وتجري انتخابات المرحله الاولى في الخارج أيام ٢١ و٢٢و٢٣ -١٠-٢٠٢٠، وتجري في الداخل من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء ايام السبت والأحد ٢٤و ٢٥-١٠-٢٠٢٠.
وتعلن نتيجة المرحلة الأولى الاحد ٢١-١١-٢٠٢٠، وتجري الإعادة للمرحلة الأولى في الخارج في حال الإعادة ايام السبت والأحد والاثنين ٢١و ٢٢و٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠.
وتجري الإعادة بالداخل ايام الاثنين والثلاثاء ٢٣و٢٤-١١-٢٠٢٠، على أن تعلن النتائج النهائية للمرحلة الأولى يوم الاثنين ٣٠-١١-٢٠٢٠.
أما انتخابات المرحله الثانيه فتبدأ في الخارج أيام الاربعاء والخميس والجمعة ٤و٥و٦ نوفمبر ٢٠٢٠، وفي الداخل السبت والأحد ٧و ٨ نوفمبر ٢٠٢٠، على أن تعلن نتيجة المرحلة الثانية يوم الأحد ١٥-١١-٢٠٢٠، كما تقرر إجراء الإعادة بالخارج ايام الاحد والاثنين ٦و ٧ ديسمبر ٢٠٢٠، والإعادة في الداخل ايام ٧و ٨ من ديسمبر ٢٠٢٠ على أن تعلن النتائج النهائية الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠.

تابع موقع تحيا مصر علي