عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل القبض على متحرش دفع فتاة بقدمه على الأرض انتقاما منها بسبب معاكستها (فيديو الواقعة)

تحيا مصر

أثار مقطع فيديو متداول عن واقعة تحرش جديدة بفتاة، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أهل سوهاج بعد تعرض احدى فتيات المحافظة لحادث قهري أثناء سيرها في شارع "الجورة" بمدينة جرجا برفقة صديقتها، ليقوم شاب تحرش بها لفظيا بدفعها من ظهرها من داخل "توك توك" لتسقط على الأرض ويفر هو هاربا وسط الزحام.

لم يمر سوى 24 ساعة على الحادث حتى نجحت قوات الأمن في القبض على المتهم بالتعدي على الفتاة والتحرش بها لفظيا رافضة التجاوب معه ليعاقبها بدفعة قوية ويُسقطها أرضا، لتلحق بها صديقتها وبعض المارة بنفس الشارع.

وصرّح مصدر أمني إن وحدة المباحث الجنائية، وبالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة جرحا، تمككنت من إلقاء القبض على صاحب واقعة التعدي على فتاة عقب فحص الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والذى تم تصويره من خلال كاميرا المراقبة.

إذ تم فحص كاميرات المراقبة والتي سجلت الواقعة تبين أنه أثناء استقلال الشاب توك توك دفع فتاة بقدمه من الخلف انتقاما من الفتاة عقب نهره بسبب معاكستها. ما نتج عنه سقوطها على الأرض، وفر هاربا،

اقرأ أيضا: تطورات فيرمونت .. نص بيان دفاع ابنة نهى العمروسي بشأن تواجدها في عنبر الآداب بسجن القناطر

كشفت تحريات الأمن أن الشاب المتهم يدعى محمد عبد الرحيم محمد 24 سنة عامل، والذى ظهر خلال الفيديو وهو يقوم بركله فتاة سوهاج وهى تسير في الشارع برفقة صديقتها من الخلف، وأن المتهم تم احتجازه بديوان مركز شرطة جرجا، تمهيدا لعرضه صباح باكر إلى النيابة العامة لنظر في أمره.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، تمكنت القوات في سوهاج من القبض على المتهم ولاقى رد الفعل السريع الأمني، قبول الشارع السوهاجى رغم غموض الواقعة وصعوبة الفيديو في تحديد الشخص من داخل التوك توك، وظهور قدمه فقط فى الفيديو.


تابع موقع تحيا مصر علي