عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب الشيوخ بالإسكندرية يطالب بزيادة مقرات التصالح بمخالفات البناء

تحيا مصر

أكد النائب علاء جاد عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الاسكندرية ان قرار رئيس مجلس الوزراء بمد فتره تلقي طلبات المواطنين للتقدم على التصالح فى مخالفات البناء لمده شهر اخر حتى نهاية اكتوبر المقبل قرار رائعو فى وقت مناسب لادراك المواطن صاحب المخالفه ان الدولة حريصه على التصالح بكافة التسهيلات التى تقدمها الحكومة له .

وأضاف نائب الشيوخ علاء جاد أن محافظة الاسكندرية تم رصد أكبر عدد مخالفات فى البناء على مستوي الجمهورية وقرار رئيس الوزراء بمد فترة التصالح سيكون له مردود ايجابي داخل محافظة الاسكندرية بزياده عدد الطلبات على التصالح خاصة ان محافظة الاسكندرية تعاني بعض المشاكل فى هذا الملف .

وناشد جاد رئيس مجلس الوزراء وكل المعنين فى هذا الملف بزيادة عدد المقرات فى محافظة الاسكندرية للتسهيل على المواطنين فى تقديم الطلبات خاصة ان التكدس غير عادي للمواطنين وزحام شديد امام لجان التصالح التى لا تتجاوز اصابع اليد على مستوي المحافظة .
تحيا مصر ينشر الصورة الرسمية لمرشحي القائمة بمحافظة بني سويف لمجلس النواب




وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، في مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء اليوم إن المواطنين يقبلون على التقدم للتصالح في مخالفات البناء، معلنا أنه سيتم مد فترة تلقى الطلبات لمدة شهر آخر، إلى نهاية أكتوبر بدلا من سبتمبر.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع عدد من المحافظين لمتابعة المشروعات التي تتم بكل محافظة وحصر مختلف الأراضى التابعة للدولة فى عواصم المحافظات لبدء تنفيذ مشروعات سكنية حضارية متكاملة الخدمات، على غرار حى الأسمرات، تنفيذاً لتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ويكون بها العديد من العمارات السكنية، والخدمات التى تلبى احتياجات قاطنى هذه المناطق.

تابع موقع تحيا مصر علي