عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة يسرا أباظة: الشعب المصري ذكي ويقف فى ظهر الرئيس دائما

تحيا مصر

أكدت النائبة يسرا أباظة عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية، على أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح العمالة الغير منتظمة منحه 500 جنيه لمدة 3 شهور فى إطار قرارات مواجهة تداعيات ازمة فيروس كورونا قرار فى منتهي الاهميه ويعكس ما يتم ترويجه فى قنوات الجماعه الارهابية بان الرئيس لا ينظر للمواطن. 

واشارت النائبة يسرا اباظه على ان الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ماينحاز للمواطن البسيط ودائما مايقف فى ظهره ويعلم اعبائهم لذلك هو من وجه الشكر لكل الشعب المصري اليوم فى كلمته اما الجميع مشيره الى ان التنمية التى نراها الان هى بفضل الرئيس والشعب الواقف معه.

وعن دعوزات التظاهر التى تطلقها الجماعه الارهابية اكدت عضو مجلس الشيوخ ان الشعب المصري ذكي جدا ويري ما يفعله الرئيس والحكومه من تنمية حقيقية تعود على المواطن الذي يشعر بحصاد ما تجنيه مصر من مشارع قائمه ومشارع يتم تنفيذها وكلها فى صالح المواطن والوطن. 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي باستمرار تقديم منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الجاري، مضيفاً:"طالما اتكلمت عن العمالة غير المنتظمة مش إدينا 3 شهور، طيب انتوا هتكملوا لآخر السنة ولا إيه.. الناس ظروفها صعبة.. فلو كان كده نكمل لغاية أخر السنة".

وأشاد الرئيس السيسي خلال افتتاح أكبر معمل تكرير في مصر وأفريقيا بمنطقة مسطرد فى محافظة القليوبية اليوم بوعي المواطن المصري، قائلاً: "أنا دائما بقول لكم انا براهن على الناس، دلوقتي بقولكم انا بشكر الناس..ده رهان عليكم إنكم قادرين وبتتحملوا.. الشعب والدولة حاجة واحدة ومحدش يقدر يدخل بيننا".

تابع موقع تحيا مصر علي