عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أسود فاتح.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

اسود فاتح
اسود فاتح

مسلسل أسود فاتح تصد محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الساعات الأولى من اليوم، بعد إنطلاق الحلقة الأولى أمس الأحد، لتحتل الصدارة وتنافس بقوة العديد من المسلسلات التركية والمصرية على السواء.

إزدادت المعدلات البحثية عن مسلسل أسود فاتح ومواعيد العرض وكذلك القنوات الناقلة للمسلسل، فضلًا عن مواعيد إعادة الحلقة الأولى كي يستطيع الجمهور رؤية الحلقة الأولى بعد الضجة التي أثيرت حولها.

مسلسل أسود فاتح

يعرض مسلسل أسود فاتح على منصة شاهد VIP من الأحد حتى الخميس، إلا أنه من المتوقع عرضه على شاشات MBC خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتأهب العديد من المشاهدين لمشاهدة دراما إجتماعية من نوع خاص، حيث أن المسلسل يضم عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، معتصم النهار، شريف سلامة، رانيا منصور، روجينا، نانسي صلاح، وكوكبة لامعة من النجوم.

قصة أسود فاتح

تتمحور قصة مسلسل أسود فاتح حول الخيانة والعديد من الخلافات الموجودة في العصر الحالي، تبدأ القصة بخيانة صديقة لصديقتها الثرية، وتتفاقم المشاكل المتنوعة، فضلًَا عن تواجد عنصر الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا..سعر صادم.. تعرف على تكلفة فستان هيفاء وهبي في أسود فاتح

كانت قد، ظهرت هيفاء وهبي في أول حلقة بفستان من اللون الأحمر الفاقع، ملفت للأنظار، من تصميم Paula Knorr وهو فستان قصير مغطى بالتول المنقط من نفس اللون وبرقبة عالية، ليشف جسمها، الأمر الذي من من شأنه إثارة غضب الجمهور نحوها.


تابع موقع تحيا مصر علي