عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رهف القنون تصدم جمهورها بإعترافها بإنها ثنائية الجنس "تفاصيل"

رهف القنون
رهف القنون

رهف القنون البلوجر السعودية، تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، جراء تصريحها واعترافها بأنها "ثنائي الجنس"، وكان ذلك في فقرة الأسئلة التي فتحت بابها لمتابعيها عبر خاصية "الستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وجاء ذلك ردًا على إحدى متابعتها التي وجهت لها سؤال "هل أنت ثنائية الجنس؟ أنا احترمك إذا كنت محافظة أنا أحبك أنتي ملهمتي"، لترد رهف القنون قائلًة: "نعم أنا مزدوجة التوجه الجنسي، وأحبك أيضا"، ومن هنا أثارت الجدل حول ردها الصادم.

رهف القنون

أكدت رهف القنون، أنها تغيرت كثيرًا عن الفترة السابقة، مشيرة إلى أنها كانت لا ترغب في الظهور عبر "السوشال ميديا" أو الظهور عبر أي "بث مباشر"، غير أن البعض كان يجرها نحو الظهور، لافتة إلى أنها ندمت على الكلام والطاقة التي استنفذتها، مردفة: "أنا ممتنة للتغيرات ولرهف الجديدة مسالمة وأتمنى السلام للكل".

وكان قد هاجم رواد موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" الشابة السعودية رهف القنون، لتعدد رسائلها المثيرة للجدل، مؤكدين أن أسلوب حياتها ورسائلها التحريضية تعتبر خطر يهدد المجتمع.

اقرأ أيضًا..رهف القنون تثير غضب المواطنين بقائمة قتل 100 فتاه "صورة"

لجدير بالذكر، أن رهف القنون اعتادت على إثارة الجدل بشكل دائم عبر مواقع التواصل المختلفة، لينقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لطريقتها في الحياه وأسلوبها.
تابع موقع تحيا مصر علي