عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلة للمقاولون العرب.. 5 أهداف في أول شوط بمباراته أمام نادي مصر

تحيا مصر

تُلعب الآن مباراة تجمع بين كل من نادي المقاولون العرب ونادي مصر، ضمن منافسات الأسبوع ل30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ نادي المقاولون المباراة بشراسة هجومية كبيرة للغاية، ويسجل هدف من أسرع أهداف الدوري المصري في الدقيقة الأولى، بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب للويس إدوارد المنطلق داخل منطقة جزاء نادي مصر والذي تمكن من مراوغة الحارس عصام ثروت ثم سدد الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

لم يتوقف حفار المقاولون عند ذلك ولكن أهدر عدة انفرادات، حتى سجل الهدف الثاني بالدقيقة 11، عن طريق ركلة حرة مباشرة في وسط الملعب من جهة اليمين، نفذها عبد الرحمن فاروق بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي نادي مصر بشكل غريب أدى إلى وصول الكرة لأقدام سيف الدين الجزيري والذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

ولم ينتظر كثيراً حتى سجل الثالث بالدقيقة 18، بعد انطلاقة سريعة من شكري نجيب على الجبهة اليمنى للفريق أنهاها بعرضية أرضية استقبلها زميله محمد مجلي من أمام المرمى بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وجاء الرابع بالدقيقة 30، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي المقاولون العرب استغلال للمساحات الخالية في دفاعات نادي مصر انتهت بتمريرة بينية من سيف الدين الجزيري لزميله لويس إدوارد المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

اقرأ أيضا: 4-3-3 هي طريقة لعبه المفضلة.. تعرف على أروابارينا الأقرب لخلافة فايلر (فيديو)

وانتظر ذئاب الجبل حتى قاموا بتسجيل الخامس في نهاية الشوط، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق إبراهيم صلاح إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن المهاجم سيف الدين الجزيري من ترويضها بشكل جيد أمام المرمى ثم أطلق تسديدة سهلة إلى داخل شباك الحارس عصام ثروت.

وفي حالة انتهاء المباراة بفوز المقاولون ينفرد بلمركز الرابع بفارق 9 نقاط عن سموحة أقرب منافسيه.


تابع موقع تحيا مصر علي