عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدوي النويشي: الدولة لاتسعى إلا للتنمية والتعمير لمصلحة المواطن

تحيا مصر

قال وكيل لجنة الإدارة المحلية بدوي النويشي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد على أهمية إعلان خطة لاستغلال الأراضى الموجودة داخل عواصم المحافظات والمراكز الرئيسية لهذه المحافظات، وبناء شقق سكنية لاحتواء الزيادة السكانية ودعم النمو، معتبراً ذلك تأكيد على سياسة الدولة الرامية للتعمير والتنمية وليس الهدم أو الإضرار بمصالح المواطنين.

وأكد النويشي، على أن هناك حرص رسمي من الدولة ورئيسها لتوفير حق السكن، والنمو وتوفير فرص العمل، وأن مايجري من تطورات في ملف التصالح بمخالفات البناء، يأتي ليثبت أن مصر تحذو نهج الدول التي لاتنظر تحت قدميها، وإنما تتجاوز الصعاب حالياً، أملا في تحسن مستقبلي وأحوال أفضل على المدى البعيد.


وكان قد وجه اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالتواجد الدائم في المراكز التكنولوجية والأماكن التي يتم فيها تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء لتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين والرد على استفساراتهم، مشددا على قبول كافة الطلبات وعدم رفض أي طلب مشيرا إلى أن اللجنة هي المسؤولة عن البت في تلك الطلبات بعد مراجعتها.

وأضاف المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، أمس، أنه تم زيادة عدد العاملين في تلك المراكز للتيسير على المواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم إثابة العاملين تقديرًا لمجهوداتهم.
تابع موقع تحيا مصر علي