عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الزنا حلال ومراتي بتشتغل بـ ١٠٠ ألف في الشهر".. تفاصيل إعترافات قواد

تحيا مصر

بعد العثور علىأعلى صفحةاصفحة تروج للدعارة على "فيس بوك"، تبين أن المتهم أنشأ صفحة على "فيس بوك"، استقطب من خلالها السيدات وأقنعهن فى رسائل خاصة بزواج المتعة لمدة أسبوع أو أكثر، مقابل مبالغ مالية تصل إلى 20 ألف جنيه، بينما يحصل هو على 40 ألفا من الزبون.

وأضافت التحقيقات أنه في بعض الأوقات كان يجد راغبي الزواج دون أن يجد سيدات، فطلق زوجته وزوجها ثم يعود ليتزوجها من جديد، مشيرا إلى أن زوجته اعترضت بحجة "حرمة" ذلك، فاتفق مع أحد أصدقائه على أن يدعى أنه "شيخ" وسجل رقمه على الهاتف باسم "الشيخ جلال"، واتصل به وأعطى الهاتف لزوجته فأفتى لها بعدم حرمة ذلك، ثم زوجها من شخص عرفيا لمدة 10 أيام بـ60 ألف جنيه، مشيرا إلى أن زوجته كانت تجني أكثر من ١٠٠ ألف في الشهر.

وبعد التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين أنه أحد الأشخاص (بدون عمل – مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة- له معلومات جنائية) وبصحبته سيدتان (زوجته مقيمة بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة – لها معلومات جنائية، إحدى السيدات "بدون عمل" – مقيمة بدائرة قسم شرطة الأربعين بمحافظة السويس ولها معلومات جنائية).

اقرأ أيضا: فتاة مدينة نصر تعترف: هذا الشاب حاول الدفاع عني وليس التحرش بي

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وذلك حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وبحوزتهم 3 هواتف محمولة أحدهم خاص بالمتهم الأول محمل عليه الرسائل والمحادثات التي تؤكد نشاطه الآثم.

وبمواجهتهم بالتهم أعترف المتهم بفعلته وأنه كان يسهل تزويج زوجته وسيدات أخريات عرفيا، بمقابل مادي، كما أقرتا المتهمتان باعتيادهما ممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ يتقاسمونها فيما بينهم.


تابع موقع تحيا مصر علي