عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض علي"ظاظا"وكشف لغز "الفرح المسحور"

تحيا مصر

بعد أن بدأ الفرح كأي فرح طبيعي، وسط ضحكات العروسين وفرحة الأهل والأصدقاء، انقلبت الفرحة إلى حزن والضحكات إلى صرخات .. بسبب "ظاظا وزوجها".

تلك السيدة التي اشتهرت بأعمال الدجل والسحر هي وزوجها، والتي بسبب ما هو معروف عنها نسب إليها أهالي "عزبة عفيفي" ما حدث في الفرح.

"العصير المسحور" كما أطلق عليه من حضر الفرح وأنه ما تسبب فيما حدث، فكل من شرب منه أصبح يفتعل المشاكل مع من حوله، فاعتدى العريس على عروسه أمام المعازيم، حالة الهرج والمرج استمرت قرابة ساعة كاملة حتى أحضر أحد أبناء القرية الفيديو.

وتمكنت المباحث من القبض على "ظاظا" وزوجها، وآخرين من سكان القرية، بعد حدوث أعمال الشغب التي ربطوها بوجود سحر في العصير.

وكشف مصدر أمني تفاصيل اعترافات مزارع بحرق سيارتين في أحداث قرية الرحمانية التابعة لمركز ميت غمر، حيث قال المتهم وهو مزارع وشقيق العريس، إن المتهمة سحر الشهيرة بـ"ظاظا" وزوجها يعملان بالسحر والشعوذة وسبق أن أرسلا لهم يطلبون "إتاوة" قبل زفاف شقيقه مقابل عدم قيامهما بعمل سحر له وربطه.

وأضاف المصدر أن المتهم قال إنه بعد رفض أسرته دفع إتاوة للساحر وزوجته قاما بعمل سحر لأسرة العروسين، ولم يجد شقيقه تبريرًا أمام أهله عن عجزه على الدخول بعروسه سوى إدعاء تعرضه لأعمال السحر، ليستعينوا بعدد من الشيوخ والسحرة، الذين مارسوا بعض أعمال الدجل، لكن استمر عجز الشاب.

وأوضح المتهم أنه استعان بأقاربه وتوجهوا إلى منزل الدجال وزوجته وحرقوا سيارتين، ومنعتهم قوات الشرطة قبل أن يفتكوا بالدجال وزوجته وشخص آخر كان معهم بالمنزل، وهو دجال وساحر سفلي من الجيزة استعانت به المتهمة "ظاظا" لعمل السحر.

اقرأ أيضا: "الزنا حلال ومراتي بتشتغل بـ 100 ألف في الشهر".. تفاصيل إعترافات قواد

وأوضح المتهمون أنهم ظلوا تحت تأثير السحر، الذي وضعته لهم المتهمة، وتدعى "ظاظا"، في العصير، لافتين إلى أن كل من شرب العصير لم يستطع السيطرة على تصرفاته، وقاموا بتصرفات غريبة تصل إلى درجة الجنون، وأحضروا مشايخ لعلاجهم، إلا أنهم فشلوا في فك السحر، معتبرين أنهم أصيبوا بأضرار بالغة، نتيجة "السحر"، الذي فعله لهم المتهمون الثلاثة الآخرون، وأنهم توجهوا إلى الشرطة لتحرير محاضر ضد السحرة، ولكنهم فوجئوا باتهامهم بحرق سيارتين.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهة المتهم اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، لتضرره من مالك السيارة الأولى لممارسته أعمال الدجل والشعوذة بمساعدة مالك السيارة الثانية وزوجة الأخير، وتردده على مسكنهما وقيامهم بأعمال دجل لشقيقه المتزوج حديثاً والتي أضرت به وبزوجته وأنه حال مشاهدته دخول مالك السيارة الأولى لمنزل مالك السيارة الثانية قام بسكب كمية من سائل البنزين وإشعال النيران بالسيارتين في وجود تجمع من الأهالي بتحريض من المزارعين، وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافاته أيدوها.


تابع موقع تحيا مصر علي