عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة في قضية "عنتيل التجمع"

تحيا مصر

قال مصدر أمني في تصريح صحفي له، إن ضحايا عنتيل التجمع 6 سيدات وفتيات تعرفن عليه داخل صالة "جيم"، في التجمع الثالث، وإن الشاب نجح في إقامة علاقة صداقة معهن لعدة أشهر وبعدها تحولت إلى علاقات جنسية، ومن بين الضحايا سيدة زوجة رجل مشهور وابنتها.

وأوضح المصدر أن المتهم كان يختار ضحاياه بدقة شديدة، وأن الشرط الأساسي في الضخية هو الثراء حتي يتم استغلالها ماديا بعد الاستغلال الجنسي.

وأضاف المصدر أن الفتاة التي خرجت عن صمتها وتحدثت عن تلك الكارثة الأخلاقية في رسالة مطولة شرحت عبر حملة "أنتي الأهم" على فيس بوك، أنها تعرفت عليه داخل صالة جيم في التجمع الخامس، وأنه استدرجها حتى أقامت معه علاقة جنسية ثم واصل ابتزازها ماديًا، وأنها اكتشفت أنه على علاقة بفتيات أخريات من بينهن زوجة رجل مشهور وابنتها.

وأضاف المصدر أنه مطلوب من الضحايا تقديم بلاغات رسمية وعدم الخوف لتتمكن الأجهزة المعنية باتخاذ إجراء قانوني ضده، حيث أنهم لا يوجد لديهم بلاغ أو دليل ضده يجعلهم يلقون القبص عليه وأن كل المعلومات جاءت في رسالة نصية من الضحية لحملة "أنتي الأهم".

وتلاحق أجهزة الأمن المتهم في الأماكن المتوقع الاختباء فيها تمهيدًا لضبطه، بعدما نجحت المباحث في تحديد هويته، على الرغم من أن الفتاة الضحية لم تقدم بلاغًا إلى الجهات الرسمية حتى الآن.

وأضافت الفتاة التي نقلت رسالتها مبادرة "أنتي الأهم": "تقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونًا وكريمًا.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية".

اقرأ أيضا: القبض علي"ظاظا"وكشف لغز "الفرح المسحور"

وقالت الضحية في رسالتها لحملة "انتى الأهم" : أنها تعرفت عليه في صالة جيم بمنحقة التجمع الخامس وسرعان ما تعودت على وجوده بسبب ما لاقته من معاملة طيبة"

وتابعت:"أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق.. لأكتشف بعدما بحثت في تليفونه أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي