عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر يكشف عن أصعب موقف تعرض له بسبب زيادة وزنه

احمد زاهر
احمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، عن أصعب المواقف التي تعرض لها أثناء مرضه حينما فكر التعايش معه، حيث واجه العديد من المتنمرين عليه بسبب زيادة وزنه أضعاف ليقرر عزل نفسه عن العالم ويستسلم.

والتقتت هدى زوجته طرف الحديث قائلة: "كنا في الشارع وقابلنا واحد وقف يزعق لأحمد ويقوله أية شكلك دة واية كرشك ده أنت شخص مشهور ازاي تسيب نفسك كدة".

وتابعت: "المشكلة أن الشخص دة كان عنده كرش ودي الي كانت غريبة بالنسبة ليا.. ومن يومها مبقتش احب احمد ينزل الشارع تاني علشان نفسيته".

كشف أحمد زاهر، عن موقفه تجاه "هدى" زوجته أثناء مرضه بالغدة التي سببت لها العديد من المضاعفات والتي من بينها زيادة وزنه أضعاف ليتخذ قراره في لحظة ضعف بطلاق زوجته كي ينهي آلامها التي باتت فيها مع كل صباح جديد، إلا أنها أصرت على مراعاته، وظل يضغط عليها لتذهب من المنزل إلا أنها لن تسمع له وظلت على موقها، حتى اصابها الإعياء وسقطت أرضًا ليعي قيمتها في حياته.

اقرأ أيضًا..أحمد زاهر يتصدر "جوجل" بسبب قصة طلاقه لزوجته

شهدت الحلقة تفاصيل جمة عن قصة حب أحمد زاهر وهدى زوجته التي بدأت من قبل "هدى" حينما وقعت عيناها عليه في العرض الخاص لفيلم "جنة الشياطين"، لتبدأ رحلة طويلة من الحب والعذاب حسب وصفها، ومن ثم كللها الزواج والـ 4 فتيات.
تابع موقع تحيا مصر علي