عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر يكشف السبب وراء منع بناته للمشاركة في الأعمال السينمائية

تحيا مصر

فاجأ الفنان أحمد زاهر خلال البرنامج التلفزيوني "صاحبة السعادة" الذي يُعرض على قناة DMC مع الإعلامية إسعاد يونس خلال لقاء مع عائلته، جمهوره بتحديات وصعوبات مر بها لم يكن المعظم يعلم عنها سوى إصابته بمرض نادر وهو الغدة الدرقية، حيث وضعه هذا المرض في العديد من المواقف المحرجة بعد زيادة وزنه بطريقة غريبة، مشيدًا بفضل زوجته في مساندته وتشجيعه لتخطي تلك الأزمة.

أوضّح أحمد زاهر، سبب اختفاء بناته "ليلى وملك" عن الأضواء السينمائية لفترة كبيرة وذلك بعد تركهم السينما بعد خوض عدة تجارب لهما أثناء طفولتهما.

قال أحمد زاهر:"قررت أن تتوقف ملك وليلى عن التمثيل لأني لاحظت أن الكثير من الذين قدموا أدوار الأطفال لم يساعدهم القدر أن يتألقوا عندما ينضجوا لذلك كان اختفاءهم ضروري، وكنت أخطط عدم عودتهم حتى تخرجهم من الجامعة".

أضاف زاهر: "أقنعتني ليلى لتغيير هذا القرار خاصًة بعدما طلب مني الفنان ياسر جلال أن تشاركه ليلى في مسلسل "الفتوة" في دور ابنته..في البداية رفضت ولكن بعد إلحاح من ليلى، وإقناع ياسر ليا وافقت".

وتابع زاهر: "اتفاجئت ب ليلى في المسلسل وبالرغم من شهادتي المجروحة فيها قدمت الدور بشكل جيد وأثبتت موهبتها بجد".

أعربت ليلى أحمد زاهر، عن سعادتها للمشاركة في ذلك المسلسل، وأوضحت أنها أحست بالقلق في البداية لأن أحداث المسلسل تدور في عالم قديم لم تعرفه أو تعيشه قبل ذلك، مشيدة بفضل والديها في تشجيعها ومساندتها بجانب طاقم العمل المشاركين في المسلسل وعلى رأسهم الفنان ياسر جلال الذي تعتبره بمثابة أبيها الثاني.

والجدير بالذكر أن ملك أحمد زاهر أعلنت خلال البرنامج أنها تستعد لعمل جديد ليكون ذلك أول عودة لها بعد غياب طويل منذ طفولتها حيث أنها تشارك في مسلسل "لؤلؤ" بالمشاركة مع أبيها أحمد زاهر، ومي عمر.

اقرأ أيضًا..أحمد زاهر يتصدر "جوجل" بسبب قصة طلاقه لزوجته

أضافت ملك: رشحني للدور المخرج محمد سلمى المشرف العام على المسلسل، وسعدت جدًا للمشاركة في المسلسل لأنه دور مختلف وممتع، ومن إخراج محمد عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي