عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن يوسف يقع تحت مطرقة السوشيال ميديا بسبب "البابا شنودة"

حسن يوسف
حسن يوسف

تصدر الفنان حسن يوسف محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء إعلانه موافقته على تجسيد شخصية الراحل البابا شنودة بطريرك الكرازة المرقسية فى مسلسل تليفزيونى.

ما بين مؤيد ومعارض وقف حسن يوسف، حيث لاقى هجومًا كبيرًا من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك بعض المشاهير والتي كانت من بينهم فاطمة ناعوت والتي اعترضت على تجسيد الفنان حسن يوسف لـ البابا شنودة.

حسن يوسف

علق حسن يوسف على الضجة التي أثيرت نحوه خلال الساعات القليلة الماضية، قائلًا: "خبر تجسيدي لشخصية البابا شنودة قديم جدًا، ومش عارف اية الضجة الي حصلت دي في الوقت ده".

وتابع: "بعد تجسيدي لشخصية الشيخ الشعراوي في إمام الدعاة، كان وقتها من ضمن الأسئلة التي وجهت لي في الإعلام، هل لو عرض عليك دور البابا شنودة ستقبل؟ وكان ردي "طبعا البابا شنودة رجل ذو قيمة وقامة كبيرة جدًا".

اقرأ أيضًا..أحمد زاهر يتصدر "جوجل" بسبب قصة طلاقه لزوجته

هجوم على الفنان حسن يوسف

غردت الكاتبة فاطمة ناعوت عبر موقع التدوينات القصير "تويتر" قائلة: "عمل فيلم عن تاريخ البابا العظيم خبر مبهج، وإن كنتُ أفضل أن يجسّد شخصية (قداسة البابا شنودة) فنان بحجم (ماجد الكدواني) أو (يحيى الفخراني)، مع احترامي لتاريخ الفنان حسن يوسف".
تابع موقع تحيا مصر علي