عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبوالعلا يثير ضحك الأستوديو التحليلي بعد ذلك التصريح

تحيا مصر

وجه سيف زاه مقدم برنامج الأستوديو التحليلي بقناة ONTIME SPORT،  تساؤلاً لمحللين الأستوديو أيمن يونس، ومحمد أبوالعلا، نجوم الزمالك السابقين عن إذا كان سيشجعون الأهلي في مباراته القادمة أمام بيراميدز أم لا باعتبار، أن فوز الأهلي ضروري لكي يستطيع الزمالك الرجوع للمركز الثاني مرة أخرى.

فرد أبو العلا قائلاً: "لن أشجع أي فرق أخرى غير نادي الزمالك، لأن ما تربيت عليه داخل بيتي نادي الزمالك هو أن أعمل ولا ألتفت للآخرين".

وعن أن فوز الأهلي مهم في منافسة الزمالك قال: "على الزمالك ألا يلتفت لأي شيء أخر وأن فوز الزمالك بالمباراتين الباقيتين له وحصاده للست نقاط سيكون كفيل له لأن يحسم المركز الثاني".

وذلك ما أثار ضحك سيف زاهر والحاضرين في الأستوديو بسبب عدم اعتراف أبو العلا بأن نادي الزمالك في أمس الحاجة لفوز الأهلي على بيراميدز كي يستطيع الحصول على المركز الثاني.

اقرأ أيضًا.. أحمد فتحي وحازم إمام خارج القطبين حال الوصول للنهائي الأفريقي.. واتحاد الكرة بيده الحل

وخسر نادي الزمالك اليوم نقطتين ثمينتين أمام وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على إستاد القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبذلك وصل نادي الزمالك للنقطة 65 وبخصم الثلاث نقاط الموقعة كعقوبة بسبب إنسحابه من مباراة الأهلي في الدور الأول، يصبح الزمالك في المركز الثالث برصيد 62 نقطة ملاحقاً لبيراميدز في المركز الثاني ب63 نقطة، بينما وصل نادي وادي دجلة للنقطة 35 ضامناً للبقاء بنسبة كبيرة.
تابع موقع تحيا مصر علي