عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طريقة تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة وتحديثها على الموقع

تحيا مصر

تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة وتحديثها، باتت من أهم ما يشغل المواطنين وخاصة أصحاب العمالة الغير منتظمة، حيث تساهم منحة الـ 500 جنيه في إستكمال الشهر بعدما تعطلت العديد من الأشغال بسبب تفشي فيروس كورونا.

أعلنت وزارة القوى العاملة، ضرورة تسجيل بيانات العمالة منتظمة، وذلك لإختيار الفئات المستحقة من أجل صرف منحة العمالة الغير منتظمة، وقد تسلم عدد من المواطنين 500 جنية لمدة 3 أشهر متتالية.

تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة 2020

تلقى المستفيدين رسائل عبر الهواتف الخاصة بهم حول الدخول إلى موقع تسجيل العمالة الغير منتظمة والقيام بتحديث البيانات؛ حيث وضعت الروابط التي يمكن للمواطنين الولوج إليها وإضافة بياناتهم من جديد للعمل على وصول منحة العمل الغير منتظمة خلال الأشهر القادمة، بعد قرار صرف 500 جنية لثلاثة أشهر أخر والتي توافق نهاية العام الجاري.

استفاد نحو 1.6 مليون مواطن من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 خلال الـ3 أشهر التي وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي بها سابقا، والتي تقدر بـ 500 جنيه شهريا، واليوم وصلت رسائل نصية للعديد من المسجلين عبر رقم 2030، تدعوهم لتحديث بياناتهم والتسجيل من اليوم 8 أكتوبر وحتى يوم 15 أكتوبر كحد أقصى.

اقرأ أيضًا..رابط التسجيل في منحة الـ 500 للعمالة الغير منتظمة

يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة 2020 عن طريق الضغط هنــــــــــــــــــــــــــا، بعدما مد الرئيس عبد الفتاح السيسي مدة المنحة على أن تستمر حتى نهاية العام الجاري لرفع الأعباء المتراكمة عن كاهل العمال.

تابع موقع تحيا مصر علي