عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة قنديل تعليقًا عن واقعة فتاة المعادى: يجب أن ينتفض المجتمع وتخرس الألسنة سيئة القصد

تحيا مصر

قالت أميرة قنديل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن جريمة المعادى تستحق أن ينتفض المجتمع من أجلها، ويدافع فيها عن أمن النساء، ويلزم أن تخرس الأصوات الفاسدة، سيئة القصد التى تبرر التحرش بأى شكل وتحت أى مسمى.
وتابعت قائلة:" مريم، فتاة أنتهت حياتها نتيجة تحرش وانتهاك ومطاردة، من مجموعة مجرمين، فقط لأنها حاولت الهروب من المطاردة والتحرش والأذى على يد هؤلاء القتلة.

 
كما أكدت المرشحة لمجلس النواب، عن حزب المصرى الديموقراطى، أنها ستعمل على تغليظ عقوبات التحرش، والاعتداءات الجنسية، وإنها على رأس أولوياتى التشريعية.
وطالبت قنديل كافة السلطات والمجلس القومى للمرأة بسرعة المواجهة ورد الفعل تجاه جريمة المعادى.
وكانت الأجهزة الأمن قد ألقت القبض على متهمين اثنين بتهمة سحل المجني عليها مريم محمد حتى الموت أثناء سرقتهم حقيبة يدها بالمعادي.

 تحيا مصر ينشر البوستر الدعائي للدكتور علي عبد العال فى انتخابات مجلس النواب

وتباشر النيابة العامة، التحقيقات في حادث أودى بحياة فتاة بحي المعادي، بعد أن تلقت في غضون الساعة السابعة مساءً بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجني عليها «مريم» البالغة من العمر أربعة وعشرين عامًا.
وذكرت النيابة العامة في بيان لها، الأربعاء، أنَّ شاهدًا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، ممَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي