عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دماء "مريم" شاهد إثبات بتحقيقات النيابة ضد القتلة .. صور اللحظات الأخيرة

تحيا مصر

ننشر مجموعة من الصور الموثقة لأخر لحظات في حياة الشابة مريم محمد علي، المعروفة بفتاة المعادي، أثناء سيرها في الشارع الذي تعرضت فيه لحادث تحرش وسرقة.

واعترضت سيارة ميكروباص طريق "مريم"، بعد خروجها من مقر عملها، وانتشال حقيبها المعلقة أعلى كتفها وظهرها لتصطدم بسيارة متوقفة وتفقد حياتها على الفور.

وسادت حالة من الغضب العارم بالمنطقة كشفتها الجروبات الخاصة لسكان منطقة المعادي على موقع "فيس بوك"، وساد رفض عام على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبات بملاحقة الشباب القتلة ومعاقبتهم على جريمتهم البشعة، خاصةً وأن الفتاة الضحية كانت تُجهز لحفل زفافها المحدد بعد أسابيع.

اقرأ أيضا: اعترافات المجرمين بالفيديو .. قاتل "مريم": رميت الشنطة واخدت المكياج البيت

وأمرت النيابة العامة اليوم السبت، بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيا لاتهام اثنين منهم بجناية قتل فتاة بحي المعادي عمدا المقترنة بجناية سرقتها في الطريق العام وبطريق الإكراه الواقع عليها، حال كونهما يحملان سلاحين ناري وأبيض، واشتراك المتهم الثالث معهما بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الواقعة.

وأضافت النيابة أنه وبمعاينة جثمان المجني عليها، تبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، كما تبين وجود دماء مُلطخة بالرمال، على مقربة من احدى السيارات، حيث تم أخذ عينات منها. 

إلى ذلك، أوضحت أن فريق النيابة تمكن من الحصول على خمس مقاطع من كاميرات المراقبة بموقع الحادث، والتي تبين منها مرور السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة فائقة. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي