عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد لحظة إلقاء أم لطفليها في النهر انتقاما من طليقها (فيديو)

تحيا مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أم تُلقي بطفليها من أحد الجسور في نهر دجلة انتقاما من طليقها، حيثُ وثقت كاميرات المراقبة كيف سحبت امرأة عراقية 21 عاما، وصفها الشهود بـ "عديمة القلب"، طفليها وألقت بهما في نهر دجلة من فوق "جسر الأئمة" للانتقام من طليقها توقعا منها أنها تحرق قلبه.

وظهر الطفلين "معصومة" عامين و"حر" ثلاث أعوام يمشيان بجانب والدتهما وسط سكون الليل تسحبهما من أيديهما ثم ترفعهما وتلقي بهما إلى المياه بكل برود.

وانتفض الشارع العراقي على جريمة هزت أرجاؤه وصرخات أب يبحث عن قشة أمل تدله على طفليه اللذين وارتهما مياه نهر دجلة، فلم ترحم والدتهما نظراتهما البريئة ولم يخشع قلبها أمام صرخاتهم قبل أن تلقيهم من فوق الجسر في النهر، انتقامًا من طليقه.

اقرأ أيضا: ضربوها بطريقة "مازوخية".. التفاصيل الكاملة لواقعة اغتصاب أطفال داخل حضانة مدرسة

وأكدت وسائل الاعلام أن الأم الجانية تبلغ من العمر 21 عاما وهي من منطقة الشعب، كما استطاعت فرق البحث انتشال وانقاذ جثتي الطفلين، وبعد التحقيق معها قالت المرأة التي رمت طفليها في إفادتها إنها مطلقة منذ ثلاثة أشهر وأخذت الطفلين من والدهما بذريعة زيارة الإمام موسى الكاظم، مبينةً أن الأب كسب حق الحضانة وأنها لم تكن قادرة على رؤيتهما إلا بمواعيد محددة، "لذا رميتهم في النهر ليشعر بما أشعر به".


تابع موقع تحيا مصر علي