عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد مافوقت وجدت نفسي عارية".. ضحية الفيرمونت تروي تفاصيل اغتصابها (خاص)

تحيا مصر

حصل تحيا مصر، على أقوال الفتاة التي تعرضت للاغتصاب داخل "فندق فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، في القضية الشهيرة إعلاميا بإسم قضية "الفيرمونت" المتعلقة بالاعتداء الجنسي على فتاة بـ "فندق فيرمونت نَيل سيتي" بالقاهرة، التي تعود أحداثها إلى عام 2014.

وقالت الفتاة في اعترفاتها، أنها ذهبت لقضاء سهرة مع أحد أصدقائها وصديقتها داخل فندق فيرمونت نايل سيتي وكان ذلك قرب منتصف الليل حيث كانت السهرة في كازينو داخل الفندق.

وأضافت أنها التقت بصديقها - أحد المتهمين باغتصابها - وصديقتها، وتعرفت لأول مرة مع أخرين وقضوا السهرة، لتشعر بإعياء شديد حتى فقدت الوعي.

وتابعت أنها عندما استيقظت وجدت نفسها عارية داخل إحدى غرف الفندق، وأنها تعرضت للاغتصاب من المتهمين الذين قاموا بتصويرها وهم يكتبوا أسمائهم على جسدها في مناطق حساسة، بل وقاموا بإرسال هذه الفيديوهات لها كنوع من الإذلال هو التهديد بالفضح. 

اقرأ ايضاً: "بيبو" نجل فريد خميس متهم بحيازة مخدرات واغتصاب فتاة بقضية الفيرمونت (خاص)

يشار إلى أن اخر تطورات القضية قرار قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهمين "أحمد طولان" و"عمرو حسين" و"خالد حسين" 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس المتهمين "أحمد طولان" و"عمرو حسين" و"خالد حسين" أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بـ "فندق فيرمونت نَيل سيتي" بالقاهرة، والذين أُلقي القبضُ عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت استجابة لما اتخذته "النيابة العامة" من إجراء قبلهم، وقد واجهتهم النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليهم وبالإدلة ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتسلمت السلطات المصرية المتهمين الثلاثة في قضية الاغتصاب بفندق الفيرمونت من لبنان، من قبل الإنتربول الدولي، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي اصدرت قرارها التقدم.
تابع موقع تحيا مصر علي