عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة المباراة الآن.. ياسر إبراهيم يسجل الثالث والأحمر يتوهج

تحيا مصر

سجل ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، هدف الأهلي الثالث، بالدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، بعد ركنية استغل فيها الأهلي التمركز الخاطيء لمدافعي الوداد، ليرتقي ياسر إبراهيم، ويسجل الثالث برأسية على يسار الحارس.

وأصبحت نتيجة المباراة الآن 3-0، لصالح النادي الأهلي، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-0، ويضرب الأهلي موعد في النهائي مع الفائز من مباراة الزمالك والرجاء.

وانتهت مجريات الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي يحتضنه إستاد القاهرة الدولي.

وافتتح النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من عمرو السولية إلى مروان محسن الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة في الشباك، رفع المساعد رايته معلناً أن الهدف تسلل، لكن أنصفت تقنية الفيديو الأهلي واحتسب كهدف.

استحوذ الوداد المغربي على الكرة لمدة 20 دقيقة تقريباً ولكن بدون فاعلية حقيقية على مرمى الشناوي، حتى سجل الأهلي الهدف الثاني بعد هجوم مرتد رائع عن طريق ديانج الذي أرسلها رائعة إلى حسين الشحات، ومن ثم راوغ يحيي عطية الله مرتين بشكل أكثر من رائع وسدد الكرة بالقدم اليسرى رائعة داخل الشباك.

سيطر الاهلي بعدها على مجريات اللقاء، حتى كاد أفشة أن يسجل الهدف الثالث من تسديدة خرجت فوق المرمى، كما أخطأ الشناوي خطأ فادح في نهاية الشوط كاد أن يحمل الأهلي هدف في شباكه إلا أن الكرة اصطدمت في إسماعيل الحداد وخرجت بجانب المرمى.

وأصبحت نتيجة المباراة الٱن ٢-٠، لصالح النادي الأهلي، ليقترب أكثر من حسم بطاقة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يقدم موقع تحيا مصر تغطية مباشرة للمباراة التي ينتظرها ملايين من محبي ومشجعي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي.

ويحتضن إستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا..ملخص الشوط الأول لمباراة الأهلي والوداد..الأحمر متفوق بهدفين

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز بثنائية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي، محمد الخامس في المغرب، وسجل للأهلي كل من محمد مجدي أفشة، وعلي معلول من ركلة جزاء.
تابع موقع تحيا مصر علي