عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الكاميرا قفشتك".. 4 صور غريبة للفنانين في افتتاح مهرجان الجونة.. نظرة ليلي علوي لـ ياسمين صبري.. وسر ضحكات منة شلبي.. وخناقة علا رشدي وزوجها..وزوجة آسر ياسين تنجو من السقوط مرتين

تحيا مصر

دائما ما تلتقط عدسات الكاميرا صور تظهر لقطات طريفة أو تعبيرات عفوية لأحداث أو مواقف لا يريد صاحبها أن تظهر علي الملأ، وشهد افتتاح مهرجان الجونة أمس عدة مواقف منها الطريف والغريب رصدته عدسة الكاميرا نرصد عدد منها في هذا التقرير:_

نظرة ليلي علوي لياسمين صبري:_
شهدت السجادة الحمراء لقاء الفنانة الشابة ياسمين صبري مع الفنانة ليلي علوي، التي رصدتها عدسات الكاميرا وهي تنظر إلي ياسمين بطريقة غريبة أثناء إجراء كلا منها لقاءات تلفزيونية.

سر ضحكة منة شلبي وإنجي علي:_
التقطت عدسة الكاميرا صورة للفنانة منة شلبي والمذيعة إنجي علي أثناء حضورهما حفل افتتاح الجونة السينمائي، وهو منشغلتان بالنظر لهاتف إنجي المحمول والضحكات تعلو وجههما.

خناقة علا رشدي وأحمد داود:_
فسر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرة علا رشدي لزوجها أحمد داود أثناء جلوسهما لمشاهدة حفل افتتاح مهرجان الجونة، إلي وجود خلاف بينهما، حيث ظهر علي وجها علامات الغضب والحدة.

نجاة زوجة آسر ياسين من السقوط مرتين:_
سجلت عدسات كاميرات الفيديو نجاة زوجة الفنان آسر ياسين من السقوط مرتين أثناء سيرهما علي السجادة الحمراء، وذلك بعد أن وضع زوجها الفنان قدمه علي ذيل فستانها مرتين دون أن يقصد.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وتبدأ فعاليات المهرجان المتمثلة في عروض الأفلام، والندوات وجلسات النقاش مع صباح اليوم السبت 24 أكتوبر، ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي