عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة فخر وأمتنان للجميع.. رئيس المحكمة الدستورية يتحدث عن تولي المستشار عبد الوهاب عبدالرازق لرئاسة الشيوخ

تحيا مصر



استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار سعيد مرعي ووفد من أعضاء المحكمة لتقديم التهنئة بمناسبة انتخابه رئيس لمجلس الشيوخ.
ووجه رئيس المجلس الشكر لرئيس المحكمة الدستورية وأعضاء الوفد على هذه اللفتة، مؤكدا أنه يعتز كثيرا بالمحكمة الدستورية التي كان رئيسا لها.
وكما أكد رئيس المجلس أن زيارة رئيس المحكمة والوفد المرافق يؤكد مدى التنسيق والدعم المستمر بين مؤسسات الدولة المصرية، مشيدا بالروح الوطنية الموجودة بين مؤسسات الدولة وخصوصا المحكمة الدستورية ومجلس الشيوخ.

بعد خصم تكاليف إزالة الملصقات..رد 10آلاف جنية للمرشحين الخاسرين في انتخابات النواب

وقدم رئيس المحكمة الدستورية العليا درع المحكمة الجديد لرئيس مجلس الشيوخ، مؤكدا أن المحكمة الدستورية حريصة على أن تكرم أحد أبنائها رئيسها السابق ورئيس مجلس الشيوخ الحالي.
ونوه إلى روح التنسيق المستمر والمتواصل بين المحكمة ومجلسي النواب والشيوخ من أجل العملية التشريعية في مصر، مؤكدا أن الهدف بين هذه المؤسسات واحد وهو الصالح العام ومصلحة الدولة المصرية.
وقال أيضا "جئنا نبارك ونهنئ أحد أبناء المحكمة الدستورية العليا المخلصين لتولية رئاسة الغرفة الثانية من البرلمان وهي لحظة فخر وامتنان للجميع بان يتولي رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق رئاسة الغرفة الثانية من البرلمان والمحكمة فخورة بهذا الامر و المستشار عبدالوهاب عبدالرازق جدير بتولي تلك المهمة الجليلة وسيساهم بشكل كبير جدا في صناعة التشريع بخبرتة الدستورية والقانونية والتي سيكون لها اثر بارز".
تابع موقع تحيا مصر علي