عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تعاطي الحشيش وحيازة أسلحة".. قائمة اتهامات قاتلي فتاة المعادي

تحيا مصر

حصل تحيا مصر على أقوال وإعترافات المتهمين في واقعة قتل فتاة المعادي "مريم محمد علي أمين"، والتي لقت مصرعها على يد متهمين حاولوا سرقتها، والتي أثارت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

وضمت قائة المتهمين في القضية، 3متهمين، وهم، "وليد عبدالرحمن فكري – 34 سنة – سائق ميكروباص، ومحمد اسامة جلال – 33 سنة – فرد أمن بشركة سينا مصر، ومحمد عبدالعزيز أمين – 54 سنة – سائق".

وحملت القضية الرقم 16547 لسنة 2020 جنايات المعادي وقيدت تحت رقم 1115 لسنة 2020 كلي جنوب القاهرة، وتولى التحقيق فيها المستشار عمر عمرو وكيل نيابة الحوادث بنيابة جنوب القاهرة، تحت إشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية.

وقد أقر المتهم الأول "وليد عبدالرحمن فكري"، أنه ضبط بحوزته السيارة رقم (5922/ ب د) حال إحرازه لسلاح ناري "فرد خرطوش"، وتبين أن بداخله طلقة من ذات العيار، وأنه عثر بحوزته على طلقه أخرى من ذات العيار.

وبمواجهته بالواقعة أقر بمشاركته للمتهم الثاني في ارتكاب تلك الواقعة، وأقر بإحرازه للسلاح الناري بقصد الدفاع واستخدامه في الواقعة، وأرشد عن المسروقات التي قام بإخفائها، وهي عبارة عن علبة بلاستيكية شفافة اللون بها بعض المستحضرات التجميلية النسائية قام بإحضارها من مسكنه.

كما أقر بأنه يتعاطى المخدرات "الحشيش"، وقد ثبت بتقرير الإدارة المركزية للمعامل الكيميائية بمصلحة الطب الشرعي، إيجابية العينة المأخوذة من المتهم المذكور.

اقرأ أيضا: تفاصيل مذبحة مقهى الساحل.. المتهم أطلق النار على الزبائن أثناء المباراة وحاول ذبح نفسه

كما أقر المتهم الثاني "محمد اسامة جلال"، أنه ضبط وبحوزته مطواة "قرن غزال"، وأقر بذات مضمون ما قرره المتهم الأول، وإعترف بإحرازه للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس واستخدامه في واقعة السرقة.

كما أقر المتهم الثالث "محمد عبدالعزيز أمين"، عند سؤاله عن ترخيص السيارة، بأن السيارة خاصة به، وأنه يقوم بإنهاء الاوراق الخاصة بها، وقرر بقيامه بتأجيرها للسائقين للعمل عليها ومن بينهم المتهم الأول الذي تحصل على السيارة من أحد السائقين المؤجرة له السيارة.


تابع موقع تحيا مصر علي